الأخباربنوكرئيسى

بنك مصر يصل بشبكة فروعه إلى 825 بنهاية نوفمبر 2023

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك مصر بقيادة محمد الإتربي، رئيس مجلس الإدارة، عن وصول شبكة فروعه بنحو 825 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بنهاية نوفمبر 2023.

كما تواجد البنك إقليمياً وعالمياً، وذلك من خلال عدد 6 فروع في كلاً من الإمارات العربية المتحدة وفرنسا وبنوك تابعة في كلا من لبنان وألمانيا، ومكاتب تمثيل في كلا من الصين (كوانزو)، وروسيا (موسكو)، وكوريا الجنوبية (سول)، وإيطاليا (ميلانو)، وكينيا (نيروبي).

ويستهدف بنك مصر خلال الفترة المقبلة التوسع في كلاً من قارة إفريقيا وأيضاً منطقة الشرق الأوسط من خلال إنشاء وحدات تابعة للبنك بأشكال مختلفة بما يعزز تواجده بالخارج، ففي أفريقيا يتخذ بنك مصر حالياً الإجراءات اللازمة لتأسيس بنك تابع بجيبوتي (جيبوتي العاصمة) وفرع بالصومال (مقديشيو)، إضافة إلى تحويل مكتب تمثيل البنك في كينيا إلى فرع خلال ثلاث سنوات من بداية افتتاحه.

وقال البنك إنه يتخذ الخطوات والإجراءات اللازمة في منطقة الشرق الأوسط لتأسيس وتشغيل فرع بنك مصر بالمملكة العربية السعودية (الرياض) وكذلك سوق أبوظبي العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى