الأخباربنوكرئيسى

«تالي» تحصل على شهادة الأيزو 20000 للتكنولوجيا المالية

كتب: مجدي دربالة

حصلت شركة تالي، المنصة الأكثر شمولًا لحلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر، على شهادة الجودة لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات (ITSM)، آيزو ISO/IEC) 20000)، نظراً لإلتزامها بتقديم أعلى جودة لخدمات التكنولوجيا المالية الآمنة.

طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

وتعد “تالي” واحدة من شركات التكنولوجيا المالية التابعة لبنك القاهرة بقيادة طارق فايد رئيس مجلس إدارة البنك.

ويعزز هذا الاعتماد الدور المحوري الذي تلعبه “تالي” في قطاع التكنولوجيا المالية المصري، حيث إنها توفر حلولًا مالية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتنوعة لعملائها من البنوك والتجار والمستهلكين والمؤسسات وحتى الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

كما تعد شهادة الأيزو 20000 معيار معترف به عالميًا لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، ولذلك كان الحصول عليها من أولويات تالي المتمثلة في تمكين مختلف القطاعات من الاستفادة بأعلى جودة من خدمات التكنولوجيا المالية.

وتؤكد عملية التقييم الصارمة التي قامت بها “تالي” على التزامها بالحفاظ على أعلى المعايير في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وضمان أمن وكفاءة المعاملات المالية الرقمية.

وقال مجدي حسن، الرئيس التنفيذي للشركة، إن “تالي” حرصت منذ اليوم الأول على تقديم خدمات رقمية تمتثل لأعلى المعايير العالمية وأكثرها دقة وأمانًا، مشيراً إلي أن حصول الشركة علي شهادة ISO 20000 تؤكد علي التميز التشغيلي وجودة خدمات الشركة.

وتعد شهادة ISO 20000 بمثابة علامة تميز، لأنها تستقطب المزيد من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات للانضمام لشبكة “تالي” والاستفادة من حلول التكنولوجيا المالية الرائدة، مما يساهم في النمو الاقتصادي والتحول الرقمي في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى