الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

تامر عاشور يتربع على عرش حفلات “الأونلاين” بتفاعل جماهيري ضخم

الفنان يحيي أول حفل لايف دون جمهور ويكسر ملل الحظر المنزلي

كتبت: تقوى جميل 

تربع المطرب تامر عاشور، على عرش حفلات الأونلاين، بتفاعل جماهيري ضخم، بعد تقديمه أول حفل غنائي مصري لايف دون جمهور مساء أمس عبر الانترنت من خلال قناته الرسمية على “اليوتيوب”.

وقال المطرب إنه يحاول تشجيع الجماهير على البقاء فى المنزل وكسر حالة ملل الحجر المنزلي وذلك ضمن مبادرة “خليك فى بيتك” بسبب حظر التجول الذي فرضته الحكومة المصرية لتجنب اصابتهم بالفيروس.

وحقق المطرب الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققاً 1.2 مليون مشاهدة، تتضمن 330 ألف مشاهدة خلال فترة عرضها فقط، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعى على اعجابهم الشديد بالحفل، ليتصدر تريند يوتيوب لمدة يوم كامل، مقدماً باقة من أجمل أغانيه.

ودعا تامر عاشور عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

وجاء ذلك فى ظل الظروف العصيبة التى تمر بها مصر بسبب تداعيات فيروس كورونا، ومع الاجراءات الاحترازية التى وضعتها لوقف انتشاره بين المواطنين، مع توقف جميع الفعاليات الفنية والثقافية ليس فى مصر فقط ولكن فى جميع انحاء العالم .

وأعلن الفنان تامر عاشور عن موعد الحفلة قبلها بعدة أيام على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وحصلت هذه التغريدة على حماس جمهوره وتطلعهم للحفل.

وقدم تامر عاشور من خلال الحفل العديد من الاغانى القديمة والجديدة والتى احبها المستمعين ومن ضمنها “انا راجع، قولوله سماح، فى بالى، هاجى على نفسي، بيت كبير، تسلم، عشت معاه حكايات، من غير ما احكيلك” والعديد من الاغانى الاخرى .

وعقب انتهاء الحفل علق تامر عاشور بتغريدة قائلا “الحمد لله حاولت أهوّن عليكم قعدتكم فى البيت بالحاجة الى بعرف أعملها بشكر جمهوري العزيز وألف شكر لكل الى تابعونى” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى