ملفات وتقاريرمنوعات

«ترامب» يتقدم لوظيفة منسق أغاني «دي جي» بدوام جزئي ونائب أمريكي يسخر منه 

كتبت: تقى أيمن 

تقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أمس الأحد،  لوظيفة منسق أغاني «دي جي»، خلال حفلات العشاء التي تقام في سهرات الجمعة والسبت من كل أسبوع بنادي منتجع مارالاجو ببالم بيتش، حيث يُقيم ترامب مع زوجته ميلانيا. 

وأرسل «ترامب» مذكرة لأعضاء نادي منتجع مارالاجو، يطلب القيام بوظيفة جديدة داخل منتجعه الخاص في ولاية فلوريدا الأمريكية. 

وفي مذكرة نشرتها ماغي هابرمان، صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية عبر حسابها على «تويتر»، تقول فيها : “ستكون الموسيقى مذهلة وستكون ممتعة للغاية، وستستمر حتى وقت متأخر من المساء”، ولم توضح المذكرة متى سيتولى ترامب وظيفة «دي جي». 

من جانبه سخر النائب إريك سوالويل، من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، من وظيفة دونالد ترامب الجديدة، مؤكدا أنه من المتوقع أن يقدم للجمهور أغاني «لا تنسوني» لفريق سيمبل مايندز، و«أرقص مع نفسي» لبيلي آيدول و«فاشل» للمغني بيك. 

 ترامب يكذب نائبه مايك بنس  

وكان الرئيس الأمريكي السابق، أصدر بيانا يوم السبت موجها لنائبه مايك بنس، بعد أن كذب مزاعمه بأنه كان له الحق في إلغاء الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020. 

وهاجم ترامب في بيانه زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ الأمريكي، ميتش ماكونيل والديمقراطيين، قائلا: “لقد شاهدت للتو بيان مايك بنس حول حقيقة أنه ليس لديه الحق في فعل أي شيء فيما يتعلق بعدد الأصوات الانتخابية، بخلاف كونه حزام ناقل تلقائي للغراب العجوز، ميتش ماكونيل، من أجل انتخاب جو بايدن رئيسا في أسرع وقت ممكن”. 

ومضى ترامب ليزعم أن بنس كان لديه خيار عدم المصادقة على النتائج، مدعيا أن التغييرات المقترحة على قانون العد الانتخابي تثبت أن بنس يتمتع بهذه الصلاحية. 

واعتبر الرئيس الأمريكي السابق أن امتناع نائبه، مايك بنس، عن عدم التصويت على نتائج الانتخابات الرئاسية “فرصة عظيمة ضاعت، ولكن ليس إلى الأبد، في هذه الأثناء، بلادنا ستذهب إلى الجحيم!”.

إقرأ أيضًا.. قبل ساعات من تصويت مجلس الشيوخ على عزله..دونالد ترامب يتصرف بجنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى