عالم الفن

تعرف على تعليق إليسا على إقامة أول قداس للكنيسة الكاثوليكية بالإمارات

     أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن إعجابها على إقامة أول قداس للكنيسة الكاثوليكية، والذى ترأسه البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، فى مدينة زايد الرياضية فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

إليسا
إليسا

 

نشرت “إليسا” تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلة: “ما أجمل هذا المشهد! البابا يحتفل بالقداس أمام مئات الآلاف على أرض التسامح، الإمارات، طوبى للساعين إلى السلام”.

والجدير بالذكر أن إليسا كانت متواجدة فى الإمارات، لإحياء حفلها الغنائى فى القرية العالمية بدبى، منذ أيام، بحضور نحو 100 ألف شخص.

يشار إلى أن آخر أعمال إليسا، أغنية “بتشرق شمس العيد”، التى طرحتها عبر قناتها وقناة روتانا بموقع الفيديوهات “يوتيوب” وذلك احتفالاً بأعياد الميلاد وحققت من خلالها ردود أفعال إيجابية.

شاركت المطربة اللبنانية إليسا فى اليوم العالمى لمكافحة السرطان، بمطالبة الشعب اللبنانى بزيارة معرض التوعية حول الأمراض السرطانية والكشف عنها.

 

 

إليسا على تويتر

 

وقالت الفنانة عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات الشهير “تويتر”: “مرض السرطان صار بكل عيلة بلبنان وما فينا نضل متجاهلينو”.

وطالبت الشعب اللبنانى بمتابعة التوعية للكشف على هذا المرض قائلة: “زوروا معرض التوعية حول الأمراض السرطانية، يلي منظمتو جمعية برباره نصار مع وزارة الصحة، من الجمعة ٨ شباط للأحد ١٠ شباط، forum beirut، حتى نتعلم كلنا كيف نتجنّب المرض، أو نواجهو، إسآل مجرّب وإسآل حكيم”

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى