عالم الفن

تعرف على رد ياسمين عبدالعزيز لزوج ريهام حجاج

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال ستورى حسابها الشخصى عبر تطبيق انستجرام، على طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وزوج الفنانة ريهام حجاج الحالى، إذ كتبت الأولى للثانى رسالة قالت فيها: “بطل كذب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع”.

ياسمين عبدالعزيز لزوج ريهام حجاج: بطل كذب

تصدرت أزمة ريهام حجاج  و ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الاخيرة بعد  اشتعال الصراع بينهما بسبب رجل الأعمال محمد حلاوة .

وخلافات بدأت  منذ عدة أشهر بعد أن أعلنت ريهام عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز الذى أنجبت منه أبنائها.

يأتي ذلك بعد أن قامت ريهام حجاج بنشر مقطع مصور برفقة زوجها محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز، قال فيه حلاوة: “مش أى حد يشترى ورد أبقى أنا اللى باعتهوله.. أنا بشترى ورد لمراتى بس”.

وجاء ذلك بعد أن نشرت ياسمين صور ورد جاء لها هدية، وعلقت قائلة: “قول للزمان ارجع يا زمان، ما تحوش جوزك يا إسماعيل بيه”، ما فسره المتابعون على أنها تقصد طليقها محمد حلاوة، الذى تزوج من ريهام حجاج، مؤخرا.

كان رجل الأعمال محمد حلاوة انفصل عن ياسمين عبد العزيز قبل عام، وظل الثنائى يكتمان الخبر إلا أن ياسمين أعلنته قبل إعلان ريهام حجاج زواجها منه منذ عدة أشهر.
و بعد أزمةياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج  ، وزواج الأخيرة من طليق الأولى رجل الأعمال محمد حلاوة، جاءت أحداث مسلسل الملكة لتغير مسار الصراعات .
ويدور مسلسل الملكة للفنانة ياسمين عبد العزيز  حول سيدة تبحث عن زوجها وتكتشف عن خيانته لها مع امرأة وتحاول الانتقام منه خلال الأحداث، حيث أن توقع الكثير بأنها تجسد هذه الشخصية بعد أزمة طليقها .
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى