عالم الفن

تامر حسنى يشوق جمهوره لأغنيته “ناسينى ليه” بهذه الكلمات!

       أعلن المطرب تامر حسنى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”عن طرح كليب أغنيته “ناسينى ليه” غدًا.
تامر حسنى
وشوق تامر حسني، جمهوره  قائلًا: “مفيش قصة حب خالية من الصعوبات بس القوة الحقيقية فى الحب إنكم تعرفوا أزاى تتعاملوا مع الصعوبات عشان تحافظوا على اللى بينكم “.
أغنية “ناسيني ليه” من كلمات تامر حسين، وهى من الألبوم الغنائى الأخير “عيش بشوقك” ألحان تامر على وتوزيع وسام عبد المنعم وقد حققت 50 مليون مشاهدة بنسخة الليريك فيديو أمّا الكليب فيحمل توقيع المخرج سعيد الماروق.

وأضاف: “أسباب الفراق كتير.. فى اللى مصبرش على حبيبه.. فى اللى مصانش الحب.. فى اللى إختار غلط.. فى اللي ساب غصب عنه بسبب الظروف القهرية”.

وأشار: “في النهاية الوجع والندم واحد والأصعب لما تفوق فى وقت ويكون فات الآوان بتفضل شايف ذكرياتكم فى كل مكان تروحه وخصوصاً أماكنكم المعتادة”.

واختتم قائلاً: “وقمة الوجع لما تندمج مع ذكرياتك من كتر ألمك وتفتكر أنك ممكن تصلح الماضى وتفوق على أنه للأسف مينفعش.. حافظوا على حب العمر.. غداً إن شاء الله كليب ناسينى ليه إخراج  سعيد الماروق”.

الجدير ذكره أن هذا العمل المصوّر الثانى الذى يفرج عنه تامر حسنى من ألبومه الأخير بعد كليب “عيش بشوقك”.

يُذكر أن الفنان تامر حسنى يقوم حاليًا بتصوير دوره فى فيلم “كل سنة وأنت طيب”، من إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عزت أبو عوف، عائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، وآخرين.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى