عالم الفن

تعرف على رسالة حلمى بكر لـ حسام حبيب زوج شيرين

       وجه الموسيقار حلمى بكر، رسالة إلى المطرب حسام حبيب، زوج المطربة شيرين عبد الوهاب، مطالبا إياه بضرورة الصمت وعدم الإدلاء بأى تصريحات لأنها تدين زوجته.
حلمى بكر
حلمى بكر
وأشار إلى أنه يرى أن عقوبة الوقف المؤقت مناسبة ولا داعى لذبحها بقرارات أخرى.
وأضاف بكر، أن الوقف المؤقت لشيرين عبد الوهاب عن الغناء يعد تأديباً لها حتى تنتبه إلى تصريحاتها على المسرح وتكتفي بالغناء فقط.
يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء لحين التحقيق معها بعد تصريحاتها الأخيرة فى حفلها بالبحرين، والتى قالت فيها اللى بيتكلم فى مصر بيسجنوه، وهو ما دعا زوجها حسام حبيب لأن يخرج بتصريحات ضد النقابة، ويؤكد أن زوجته ليست مجرمة لكى تعامل بهذا الشكل.
ومن جهة اخرى كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، سبب تغيبها عن التحقيق معها، بتهمة الإساءة للدولة المصرية فى حفلها الغنائي بمملكة البحرين، والذى جرى فى مقر نقابة المهن الموسيقية المصرية.
وقالت شيرين فى بيان إنها ”لم تحضر التحقيق لعدم وجود الفنان المصرى هانى شاكر، بصفته رئيس النقابة، وذلك لتواجده خارج البلاد“.
وأضافت أن ”قرار توقيفها لم يصدر من مجلس النقابة، واستند على شكوى من عابر سبيل من أدعياء الشهرة“ حسب وصفها.
وشددت فى بيانها، على أن مقدم الشكوى ”استند على مقطع فيديو ممنتج، فى حفل غير مسجل أو مذاع، وهو ما يُعد ظلمًا لها“، على حد تعبيرها.
وأضافت أنها ”فوجئت بأن هذا التسجيل للبرنامج متضمنًا المقطع سالف الذكر، هو دليل إدانتها الوحيد“، مؤكدة أنها ”لم ولن تسمح لأحد بالإساءة إلى مصر“.
وكانت لجنة التحقيق المشكلة من مجلس الدولة، ونقابة الموسيقيين، قررت تأجيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة إلى جلسة يوم 10 أبريل المقبل.
وقررت نقابة المهن الموسيقية، الخميس الماضى، إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من ”اتهامات الإساءة لمصر“.

إقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب مع الإعلامى عمرو أديب وموجهة اعتذار للشعب المصرى

أنغام تدافع عن شيرين عبدالوهاب فى أزمتها فماذا قالت؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى