عالم الفن

تعرف على موعد طرح مصطفى قمر لألبومة الجديد

انتهى النجم مصطفى قمر من تسجيل عدد من أغانى ألبومه الجديد المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل، ولم يستقر على اسمه حتى الآن ويضم حوالى 12 أغنية.

 

 

مصطفى قمر
مصطفى قمر

 

يتعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وحميد الشاعرى وعمرو مصطفى ومحمد الهادى ووليد سعد ورضا زايد وسامح كريم ومودى سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى، وخالد أمين وأحمد علاء الدين وغيرهم، ويقدم فيه قمر أغانى متنوعة عن ألبوماته السابقة .

وبخلاف الألبوم قال قمر إنه يقرأ عددا من السيناريوهات السينمائية، حيث من المفترض أن يستقر على إحداها ويبدأ فى تصويرها خلال الفترة المقبلة،

حيث كان آخر أعماله فيلم “فين قلبى” والذى أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، إذ قدم آخر أفلامه “جوه اللعبة” عام 2012، وضم الفيلم عددًا من الفنانين، منهم شيرى عادل وإدوارد وإيمان السيد، وظهر مصطفى قمر فى شخصية شاب متزوج من فتاة تتعرض للمرض، ويقع فى حب أخرى.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر كليب “تقدر تفرح”، احتفالا بمشاركة المنتخب المصرى فى كأس العالم بروسيا، من كلمات وألحان أمير محروس ومصطفى شوقى، وتوزيع أمير محروس، وإخراج جوزيف نبيل.

وبخلاف الألبوم قال قمر إنه يقرأ عددا من السيناريوهات السينمائية، حيث من المفترض أن يستقر على إحداها ويبدأ فى تصويرها خلال الفترة المقبلة، حيث كان آخر أعماله فيلم “فين قلبى” والذى أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، إذ قدم آخر أفلامه “جوه اللعبة” عام 2012، وضم الفيلم عددًا من الفنانين، منهم شيرى عادل وإدوارد وإيمان السيد، وظهر مصطفى قمر فى شخصية شاب متزوج من فتاة تتعرض للمرض، ويقع فى حب أخرى.

إقرأ أيضا: 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى