رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

تفاصيل خلاف محمد هنيدي وإيلون ماسك بسبب «العلامة الزرقاء».. انتهت بحظر الفنان الكوميدي على «تويتر»

كتبت: تقى أيمن

أثار الفنان محمد هنيدي حالة من الجدل الكوميدي بدأت بسخريته من الملياردير إيلون ماسك مالك موقع «تويتر» بعد قرار إزالة العلامة الزرقاء من حسابات المشاهير والشخصيات العامة، وانتهت بقيام الأخير بحظر «هنيدي».

خلاف محمد هنيدي وايلون ماسك

محمد هنيدي وإيلون ماسك

بدأ الخلاف عندما طالب تطبيق «تويتر» من «هنيدي» بدفع اشتراك سنوي مقابل توثيق الحساب الرسمي له كما كان من قبل.

وعلق «هنيدي» على الأمر بتغريده على موقع «تويتر»، قائلاً: «بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر.. بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا.. استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي».

وبعد مرور ساعات عادت العلامة الزرقاء لحساب محمد هنيدي على «تويتر»، وعلق الفنان على ذلك قائلًا: «‏بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش ..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه».

إيلون ماسك يحظر هنيدي على «تويتر»

ثم لاحظ الجميع بعد ذلك بقيام «ماسك» بحظر الفنان الكوميدي من على «تويتر» ليعلق الأخير: «إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. إيلون قموصة».

وكان الملياردير إيلون ماسك، قد حذر مؤخراً من إزالة جميع علامات التوثيق المجانية من حسابات المستخدمين في جميع أنحاء العالم التي لم تنضم لخاصية «تويتر بلو» وتسدد رسوم الاشتراك الذي بلغت 8 دولارات شهرياً بدءا من 1 أبريل 2023.

إيلون ماسك تويتر

وقرر تنفيذ العقوبة بداية من يوم 20 أبريل ليزيل العلامة الزرقاء من حسابات المشاهير على موقع «تويتر»، وكان من بينهم اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، محمد صلاح، الفنان محمد رمضان، المطرب عمرو دياب، سمية الخشاب ورجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس وغيرهم من الفنانين والشخصيات المعروفة.

ولكن كان هناك 3 مشاهير لم ينطبق قرار إزالة العلامة الزرقاء على حساباتهم، رغم رفضهم دفع ثمن خدمة التحقق، وهم الممثل الكندي ويليام شاتنر ونجم كرة السلة ليبرون جيمس والكاتب الأميركي ستيفن كينج، الأمر الذي أثار غضب عدد من المتابعين رغم أنهم كانوا قد عارضوا هذه الخطوة في وقت سابق، وبحسب ما نُشر فإن مالك الموقع إيلون ماسك تكلف شخصيا بدفع ثمن خدمة التحقق من حسابات المشاهير الثلاثة.

نرشح لك: بالصور.. محمد هنيدي ينجو من حريق هائل بمنزله في الدقي.. ورواد مواقع التواصل: «فداك ألف بيت»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى