الأخباررئيسى

حزب الحركة الوطنية يناقش دور «المحليات والتحول الرقمي» الثلاثاء المقبل

تعقد أمانة المجالس المحلية بالأمانة العامة في حزب الحركة الوطنية، حلقة نقاشية عن أهمية التحوّل الرقمي ودوره في تحسين الخدمات للمواطنين، يوم الثلاثاء المقبل.

قال الدكتور كريم نور الدين، أمين المجالس المحلية في الحزب، إن مناقشة دور المحليات في التحول الرقمي يأتي تقديراً لجهود الدولة المصرية في التقدم التكنولوجي.

وستبحث الندوة أساسيات التحوّل الرقمي وتنمية مهارات العاملين في المحليات، عبر استخدام التكنولوجيا، في ضوء دعم التنمية الشاملة ورفع كفاءة المجالس المحلية.

وأضاف «نور الدين» أن الدولة تسعى جاهدة للقضاء على الفساد في المحليات، بالمشروع القومي للتحوّل الرقمي، من خلال رقمنة جميع الخدمات في الدولة، خاصةً بعد وباء فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن الندوة ستناقش استخدامات موظفين المحليات للبرامج الإلكترونية، لمتابعة نسبة إنجاز خدمات المواطنين، وبالتالي تحاسب الدولة المقصرين في أداء أي خدمة حسب قاعدة البيانات.

واختتم «نور الدين» أن تلك الطريقة التي ستستخدمها الدولة ستقضي على فساد المحليات، وسترفع من نسبة رضا المواطنين عن الخدمات التي تؤديها «المجالس المحلية».

وتنعقد الندوة تحت عنوان «المحليات والتحول الرقمي»، بمقر حزب الحركة الوطنية المصرية، تحت إشراف اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب.

نرشح لك: التحول الرقمي

خبراء: ظهور سلالة جديدة لكورونا يدفع الدولة نحو الإسراع في مخططات التحول الرقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى