الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

حقيقة وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي

كتبت: دنيا عبدالله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر وفاة الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي ، وآثار هذا الخبر ضجة كبيرة.

الدكتورة عبلة الكحلاوي ترد على شائعة وفاتها

علقت الداعية عبلة الكحلاوي ، على خبر وفاتها قائلة: “أنا بخير، سيبونا نكمل مسيرة الخير بهدوء، فيه أرواح غالية عليا ومسئولة عنها، سيبونا نكمل وقضاء ربنا يأتى كيفما شاء ووقتما شاء.

وأضافت خلال مداخلة عبر سكايب، لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامى عمرو أديب: “اللهم لك الحمد، والأشجار لا تموت إلا واقفة، مردفة: “شوفت الخير كله، ودار الباقيات الصالحات، بدأته من 20 سنة، وبدأ العمل الفعلي من 17 سنة”.

تعليق شقيق عبلة الكحلاوي على خبر وفاتها

قال المداح الكبير الدكتور أحمد الكحلاوى ،إن شقيقته الدكتورة عبلة الكحلاوي بخير ،قائلا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:”الدكتورة عبلة الكحلاوى بخير والحمد لله بارك الله فيها ومتعها بالصحة والعافية”.

واضاف الدكتور أحمد الكحلاوى:” بس أنا عايز أقول حاجة.. ياجماعه أنا زعلان إن لسه فيه ناس لم تعتبر من الكورونا ومن الإصابات والوفيات”.

واستكمل: “معقولة لسه فيه حد مستهتر لا يعبأ بمشاعر الناس وأحاسيسها..لصالح مين؟؟ الإشاعه البايخة عن سيدة فاضلة تفنى عمرها وصحتها ومالها من أجل الكلمة الطيبة.. أولا: اللهم لاجزع من لقاء الله ولكن لكل أجل كتاب.. داعية إسلامية تحث على الخير وتنفع الناس بعلمها. لما نسبب لها هذا الألم النفسى.. إبنتها على سفر وقرأت الخبر انهارت.. لصالح من؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

اقرأ أيضًا.. السعودية تتخذ قرارت هامة بشأن العمرة وحظر التجوال وعودة العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى