الأخبارعالم الفنمنوعات

حقيقة وفاة الفنان إيمان البحر درويش

نفت “أمنية” ابنة الفنان المصري القدير إيمان البحر درويش، وفاة والدها، مؤكدة أن ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا يمت للحقيقة بصلة,

وكتبت أمنية، عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، قائلة: ” خبر وفاة بابا غير صحيح“.

تطورات الحالة الصحية

وكانت “أمنية” كشفت، آخر تطورات حالة والدها الصحية في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يبث عبر قناة “إم بي سي مصر”.

وقالت لمقدم البرنامج شريف عامر: “والدي يعاني من التعب منذ عام ونصف أو عامين، بعد أزمة حصلت وموجود في البيت ولم يتم نقله إلى المستشفى، وأطالب الجميع بالدعاء لوالدي، بعض الناس حرصوا على التواصل مع والدي ومن بينهم مصطفى كامل، لكن حتى هذه اللحظة لم أتواصل معه”.

وتصدر اسم الفنان المصري، إيمان البحر درويش، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد نشر ابنته صورة له وهو على سرير المرض وظهر خلالها في حالة تعب شديدة، وحليق الرأس، وفقد جزءا كبيرا من وزنه.

من هو ايمان البحر درويش ؟

ولد إيمان البحر درويش في 15 مارس 1955، وسط أسرة تعشق الفن،  و هو حفيد فنان الشعب الموسيقار سيد درويش.

وبدأت شهرة إيمان البحر درويش عندما تبنى مشروعا لإحياء تراث جده الغنائي، وبشكل رائع جذب أنظار الجمهور، كما زادت شعبيته عندما قدم مجموعة من الأغنيات الخاصة الرائعة مثل “نفسي، أنا ما أقبلش، يا بلدنا يا بلد، ضميني”.

لم يتوقف تألق إيمان البحر درويش عند الغناء، إذ شارك بالتمثيل في مجموعة من الأفلام المهمة أهمها “تزوير في أوراق رسمية” بجانب محمود عبدالعزيز وميرفت أمين.

نرشح لك : مستعجلين على إيه ليلى طاهر ترد على شائعة وفاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى