عالم الفن

دينا الشربينى تحتفل بعيد ميلادها الـ34..

            بحضور عدد كبير من النجوم، احتفلت دينا الشربينى بعيد ميلادها الـ 34 فى أحد أماكن السهر الشهيرة بالقاهرةفهي من مواليد 17 مارس 1985 وقد ولدت في القاهرة ودرست الإعلام وبدأت مشوارها الفني عام 2011.

 

وظهرت دينا فى فيديو نشره الفنان عمر السعيد وهى ممسكة بألعاب نارية، وحرصت على عدم ظهور عمرو دياب معها، لعدم إثارة الجدل، فيما علق عمر على الفيديو قائلا: “يتعلموا يتعلموا على رأى الهضبة”.

وتحظى حياة دينا الشربيني الخاصة باهتمام كبير بسبب علاقتها بالنجم عمرو دياب حيث يربطهما علاقة عاطفية منذ أكثر من ثلاث سنوات وما لا يتوقعه الكثير أن عمرو دياب يكبر دينا الشربيني ب23 عامًا ، فهو يبلغ من العمر 23 عامًا إلا أن فارق العمر لم يؤثر على علاقتهما.
دينا الشربينى شاركت فى بطولة عدد كبير من المسلسلات منها المواطن اكس وطرف تالت وحكايات بنات وتحت الأرض وجراند اوتيل وعشم إبليس وخلصانة بشياكة كما شاركت فى بطولة عدد من الأفلام أبرزها الحفلة وهيبتا وكدبة كل يوم وجواب اعتقال.
وتصور الشربينى حاليا مشاهد مسلسلها الجديد “زى الشمس” المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.

وتدور أحداث المسلسل عن مصرع شقيقة دينا فى جريمة غامضة، وتحاول دينا معرفة قاتل شقيقتها، ثم تثار الشكوك حول زوجها.

ويشارك فى بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدنى، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكرى، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى