الأخباررئيسى

رئيس اتحاد المستثمرين: مصر تبهر العالم بالشكل الحضاري لمؤتمر المناخ

كتب – مجدي دربالة

أشاد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء المكتب التنفيذي، ورؤساء الجمعيات، بالشكل الحضاري لمؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر حالياً، بشرم الشيخ.

وأكد الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد المستثمرين، أن مصر كعادتها تُبهرُ العالم كله، بهذا التنظيم البديع، غير المسبوق الذي شهد به الجميع، حيثُ مايزيد عن 130 دولة و40 ألف ضيف، علي أرض السلام، وهو إن دل فإنما يدل على مكانة مصر، قيادةً وشعباً، والنجاحات الرائعة التي حققتها في شتي القطاعات، ومختلف المجالات.

وقال هلال: بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الجمعيات، أتقدم بالتهنئة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة المعاونة والحكومة، علي هذا النجاح الكبير.

كما أدعو في الوقت نفسه إلى المزيد من المساندة للدولة المصرية، وإعلاء المصلحة العليا للوطن، والوقوف خلف القيادة الوطنية المسئولة للسيد الرئيس، ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة.

وذلك لتحقيق أهداف مصر، وبث روح التفاؤل والثقة، والعمل بروح الفريق الواحد، وإيثار الوطن عما سواه، والتحلي بالصبر حتى المرور من هذه المرحلة المهمة من تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى