الأخبارالشركاترئيسى

رئيس مجموعة الشرقيون: تكريم المتفوقين من أبناء العاملين قواعد ثابته حرص المؤسس الراحل محمد فريد خميس على تنفيذها

مجموعة الشرقيون تُكرم المتفوقين من أبناء العاملين من داخل المصانع

كتب: مجدي دربالة

شهدت سيدة الصناعة ياسمين خميس، رئيس مجموعة الشرقيون، حفل تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بالمجموعة، حيثُ قامت بتوزيع شهادات التقدير والمكافآت علي المُكرمين المتفوقين في شهادتي الثانوية العامة والإعدادية، وذلك بحضور أولياء الأمور ورجلي الصناعة، المهندس عمرو خميس ، ومحمد محمود خميس، وعدد من قيادات الشركات.

ياسمين خميس : الكفاح والإصرار والتحدي أساسُ التقدم النجاح

قالت ياسمين خميس، إن التكريم كلمة جميلة طيبة الوقع عظيمة الأثر، والنجاح كلمة أجمل، وهذا النجاح لا يأتي من فراغ، بل هو نتاج صبر واجتهاد وكفاح، والله لا يُضيعُ أجرَ مَنْ أحسنَ عملاً.

كما دعت ياسمين خميس، المتفوقين إلى مواصلة النجاح، وعدم نسيان فضل الوالدين الذين ساندوهم واطعموهم الحلال فكان النجاح حليفهم.

صلاح عبدالعزيز: تكريم المتفوقين تقليدٌ أصيل نحرصُ عليه جميعاً

كذلك أكدت ياسمين خميس، أن الشركات مستمرة في هذ التقليد، وهي ثوابت وقواعد كان الراحل المؤسس، محمد فريد خميس ، الأحرص علي تنفيذها ، ونحنُ بدورنا متواصلون.

من جانبه قال اللواء صلاح عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، إن التكريم يعني أن نقولَ ( شُكراً ) وصاحب هذا المكان الراحل الكبير محمد فريد خميس، كان يعشق النجاح والإجادة وكان يحرص علي تكريم المتفوقين ومساندتهم ليتواصل تفوقهم إيماناً منه بأن الصناعة الناجحة إنما هي نتاجٌ طبيعي لتعليم متميز.

كما أكد صلاح عبد العزيز ، أن الشركة، وكما تهتم بتوفير بيئة ملائمة للعمل تهتم في الوقت نفسه بالاحتفال مع العاملين بتفوق أبنائهم.

الطلاب المكرمون وأولياء أمورهم: سعادة بالغة وأثرٌ نفسي طيب يدعو للمزيد من العمل والإنتاج

كذلك سادت أجواء من الود ، وعبر الطلاب المكرمون وأولياء أمورهم عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم والأثر النفسي الطيب الذي يتركُه مما يبعث علي الرضا ويدعو للمزيد من العمل والإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى