الأخبارعالم الرياضة

رئيس نادي الزمالك يوجه الشكر للاعبي الفرق والموظفين لعدم تدخلهم في الانتخابات

كتبت: تقى أيمن

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه حذر لاعبي الفرق المختلفة من دعمه في الانتخابات ووضع بند في اللائحة يمنع أي موظف أو لاعب بالنادي من الدعاية في الانتخابات موجها لهم الشكر.

وأعرب مرتض منصور عن سعادته بمتابعة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بانتخابات الزمالك لحظة بلحظة، وكذلك بالنسبة لوزير الصحة، الذي كان متابعاً ومهتماً بكل ما يحدث من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الجمعية العمومية.

ووجه رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بالنادي، الشكر لوزارة الصحة على تنفيذها الإجراءات الاحترازية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأبيض، مُشيرا إلى أن وزارة الصحة أرسلت سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ.

كما وجه منصور، التحية للشباب والمرشحين المستقلين في الانتخابات الأخيرة للنادي، مؤكدا أنه سيكون لهم دور في النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي الزمالك، إن ماجد كيشو سيكون مشرفا على اللجنة الطبية للنادي، وسيتم الاستعانة بباقي المرشحين الشباب المستقلين أمثال هشام نصر ومعتز وفائى وغيرهم فى لجنة الشباب بالنادى وغيرها من اللجان.

وأضاف رئيس النادي، أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا في الساعات المقبلة لتحديد كيفية الاستعانة المرشحين المستقلين الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات.

إقرأ أيضًا.. مرتضى منصور: يوجه رسالة قاسية لأحمد سليمان ويتوعد بمحاسبة من تسبب في أعمال البلطجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى