عالم الفن

رواية جديدة فى طريقها لتصبح عمل فنى..

      يعود الروائى الكبير “إبراهيم عبد المجيد” لعالم الدراما، بعدما تعاقد مؤخرا على تحويل روايته “فى كل أسبوع يوم جمعة” إلى عمل فنى.

رواية فى كل اسبوع يوم جمعة
رواية فى كل اسبوع يوم جمعة

“فى كل أسبوع يوم جمعة” ، هى رواية صدرت عام 2009 عن الدار المصرية اللبنانية، وتحكى عن جروب افتراضى عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى، والذى نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.

عبر المنتجان محمد حفظى و ممدوح السبع عن سعادتهما للحصول على حقوق الرواية، وأكدا أنها أحد الأعمال الأدبية الهامة فى السنوات الأخيرة، وشخصياتها شديدة الثراء ، وجدير بالذكر حصول الرواية على جائزة ساويرس فرع كبار الكتاب.

من جانب أخر ، عبر الكاتب الكبير “إبراهيم عبد المجيد” عن سعادته بالتعامل مع المنتج ممدوح السبع والمنتج محمد حفظى بتحويل الرواية إلى عمل فنى .

وأوضح أن سبب سعادته هو الأرشيف الفنى شديد الاحترام والنجاح لكلاهما، إذ يحرصان فيه على انتقاء أعمالهما بمعايير فنية راقية بعيدا عن المعايير التجارية البحتة التى تسيطر على كثير من الأعمال، على حد قوله.

أعلن المنتجان فى بيان لهما، عن استعدادهما للإعلان عن كافة تفاصيل المشروع الفنى فى مؤتمر صحفى كبير بعد الانتهاء من باقى التفاصيل الخاصة باختيار أبطال العمل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى