عالم الفنغير مصنف

سبب ظهور ” هنا شيحة” بمشهدين فى “عيار نارى”

     أوضحت الفنانة “هنا شيحة” سبب موافقتها على الظهور كضيفة شرف فى أحداث فيلم “عيار نارى” ، هو حماستها لسيناريو الفيلم عندما عرض عليها من قبل المخرج “كريم الشناوى” ، خاصة أنها قامت بقراءة السيناريو بشكل كامل ، مما ذاد ذلك حماستها للظهور كضيفة شرف بمشهدين فى الفيلم .

 

هنا شيحة
هنا شيحة

أشارت “هنا شيحة” فى تصريحات صحفية إلى أن الفيلم هو التجربة الأولى للمخرج كريم الشناوى ، وأنها تتوقع له مستقبل فهو يعرف ماذا يريد ويهتم بكل تفاصيل السيناريو، و انها سعيدة بالعمل معه ، أضافت “هنا شيحة” أن “عيار نارى” جاء مختلف عن تجربتها فى فيلم “الديزل” الذى شاركت به وما زال يعرض فى السينمات حاليا وظهرت فيه بدور مختلف وجديد عليها.

 

فيلم “عيار نارى” بطولة “أحمد الفيشاوى ، روبى، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد” ، تدور احداث الفيلم عن اشتباكات ، تصل جثث الضحايا إلى المشرحة ، وبينها جثة يقوم بتشريحها طبيب سكير و لديه مشكلات عائلية، يثير بتقريره جدلا شعبيا وإعلاميا، وتلحق به الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار ، من المقرر عرض هذا الفيلم يوم 3 اكتوبر المقبل.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى