الأخبارحوادث وقضايارئيسىصحةمنوعات

شاهد بالفيديو.. مصابة بـ«كورونا» تستغيث بالصحة والوزارة تستجيب

كتبت: آية إسماعيل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تستغيث بوزارة الصحة لنقلها إلي المستشفي حتي تخضع للفحص الطبي بعد ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا عليها، وخاصة أن لديها أربعة أطفال من المحتمل أن يكون جميعهم مصابون بالفيروس.

ومن جانبه أكدت وزارة الصحة والسكان في فيها لها، أنه تم منذ قليل نقل السيدة أمال، إلى مستشفى صدر العباسية، وبصحبتها أبنائها.

وأضافت الوزارة، أن الحالة خضعت للفحص الخاص بالفيروس ، ومن المنتظر ظهور النتيجة خلال ساعات، وبناء عليها سيتحدد تحويلها على مستشفيات العزل من عدمه، كما سيتم عمل مسحات للأطفال ومناظرة حالتهم وعمل اللازم وفقاً لحالتهم.

وكانت وزارة الصحة، رصدت تداول فيديو لسيدة تستغيث بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت عليها أثار الازمة الصحية، وناشدت الجهات المسئولة التدخل وتوفير الرعاية الصحية لها ولأسرتها، حيث طالبت بنقلها إلى أى مستشفى في أقرب وقت، كما ظهرت في فيديو أخر إحدى بناتها تبكي بسبب حالة والدتها.

وتقوم الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بمتابعة حالة المريضة بنفسها، حيث قامت بالتواصل معها عبر الغرفة المركزية للوزارة صباح اليوم وأخذ بياناتها، كما أشارت إلى أنه تم إجراء مسحة لها وأن النتيجة لم تظهر بعد، وجارى التعامل مع الحالة والاطمئنان على أطفالها في ضوء نتيجة الفحص.

اقرأ أيضًا.. وفاة الحالة الثانية من أعضاء نقابة الصحفيين بعد الإصابة بكورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى