عالم الفن

شاهد .. شيرين عبد الوهاب تقلد طريقة احتفال محمد صلاح

      نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة لها تقلد فيها طريقة احتفال محمد صلاح المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى عقب احرازه هدفا فى مباراته الأخيرة أمام هدرسفيلد الإنجليزى، عبر حسابها على “تويتر”.

 

وظهرت شيرين فى الصورة وهى تمارس رياضة اليوجا وهو ما دفع عدد من متابعيها للتعليق على الصورة بأنها تقلد محمد صلاح، خاصة أن تعليقها على الصورة أكد ذلك حيث قالت: “ناماستى يا محمد صلاح”، وهى تعنى تحية فى الثقافة الهندية.

يذكر ان اخر حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت فى مدينة الرياض بالسعودية وحضره عدد كبير من الجمهور.

و من ناخية اخرى حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على تهنئة زميلتها الفنانة شيرين عبد لوهاب، على أغنيتها الجديدة «يا بتفكر يا بتحس» بتغريدة على حسابها الشخصى بـ «تويتر».
وقالت اليسا من خلال حسابها الشخصى على تويتر: «ما فى أجمل من إحساسك بالمصرى وباللبنانى.. مبروك الغنية والنجاح. هالغنية يا بتحبها يا بتحب».
وسبق وأن هنأت شيرين عبد الوهاب، أيضا إليسا على كليبها الجديد كرهنى فى تغريدة قالت فيها: «مبروك إليسا على أغنيتك الجديدة، أدائك وإحساسك فى الأغنية بيوصلوا للقلب.. كالعادة متألقة».
وقدمت شيرين الأغنية باللهجة اللبنانية لأول مرة، وهى تتر مسلسل «خمسة و نص» للنجمة اللبنانية نادين نجيم والسورى قصى خولى، والذى سيعرض فى الموسم الرمضانى المقبل.
الأغنية من كلمات على المولى، ألحان صلاح كردى وتوزيع جيجى حداد.
إقرأ أيضا: 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى