الأخبارعالم الفنمنوعات

شاهد.. مهرجان «إية الحكاية» لحمو بيكا رغم الانتقادات

الأغنية تحقق 100 ألف مشاهدة على «يوتيوب» في أول 24 ساعة

كتبت: دنيا عبدالله

طرح حمو بيكا أغنية جديدة تحمل اسم “إيه الحكاية” على طريقة الـ”lyrics clip”، ويشاركه بها الغناء الفنانون علي قدورة، ونور التوت، ومودي أمين، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقد فوجئ رودا التواصل الاجتماعي بالاعلان عن المهرجان، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع حمو بيكا ومقدمي المهرجانات من الغناء في مصر أو إقامة أي حفلات.

أغنية “إيه الحكاية” من كلمات إسلام كابونجا، ألحان حمو بيكا، توزيع فيجو الدخلاوي.

يذكر أن حمو بيكا أثار سخرية واسعة منذ أيام بسبب مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه لم يكن قادرا على نطق عبارة “باتون ساليه بالسمسم هات”.

ورد حمو بيكا، على الهجوم الذى تعرض له من إحدى الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعى، التى وضعت صورته وكتبت تحتها عنوان “ذو جهل قد ينام على حرير”، قائلاً:” أنا تعملت حاجات كتيرة، تعملت أنى لا أعاير أى شخص، وتعلمت الحديث بأدب مع أى شخص، ومن يهاجمونى يبحثون عن الشو، لأن الناس بتحب حمو بيكا”.

مهرجان «إيه الحكاية» يحقق 100 ألف مشاهدة في أول 24 ساعة

وحقق مهرجان «إيه الحكاية» 100 ألف مشاهدة، خلال أول 24 ساعة من طرحه، وهو ما لا يحدث عادة مع أغاني حمو بيكا، فهي تحقق الملايين من المشاهدات خلال أول أيامها.

وواجهت روتانا هجوما شديدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن عدم رضاه عن هذا التعاون، الذي يساهم في انتشار الفن الهابط على حد وصفهم.

إلى جانب مخالفته القرارات التي أصدرتها نقابة المهن الموسيقية المصرية، بحظر التعاون مع مغني المهرجانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى