رئيسىعالم الفن

عايدة رياض: أعيش حالياً حالة حب جديدة مع شخص هيتقدملي رسمي قريب

كتبت:  أمل سعداوي

تصدرت الفنانة عايدة رياض، محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد التصريحات التي أدلت بها خلال اللقاء التليفزيوني بشأن زواجها السابق، والعلاقة الجديدة التي دخلت بها.

قالت عايدة رياض، أنها تعرضت خلال مشوارها الفني إلى العديد من الشائعات. مؤكدة أن أكثر شائعة أزعجتها هي زواجها من الفنان الكبير أحمد بدير.

أضافت «رياض»، خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس» الذي يذاع على شاشة mbc مصر،:« أكثر الشائعات اللي أزعجتني إن أنا وأحمد بدير اتجوزنا، وده محصلش، كل اللي حصل إن إحنا عملنا مسرحية قعدت 4 سنين، بنجاح جامد وبعدها بسنتين أو 3 سنين، عملنا مسرحية تكسب يا خيشة، وطبعًا الفترة اللي طولت بينا في الشغل، سبب تلك الشائعات».

تابعت «رياض»: «رديت ساعتها على الشائعة بشكل مازح، بأن أنا متجوزتش من أحمد بدير، لأنه مش راجل شقي، وطبيعي مفيش حد مبيحبش في الدنيا الراجل الشقي».

محرم فؤاد يمنع عايدة رياض من التمثيل

أكدت الفنانة خلال لقائها، أن أجمل سنين عمرها ضاعت بسبب الزواج. مؤكدة أن بعد زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد قام بمنعها من التمثيل.

أشارت عايدة رياض، إلى أن عدم إنجابها للأبناء ساهم في زيادة معدل الملل بالنسبة لها خلال فترة ابتعادها عن التمثيل.

وأوضحت أن زوجها محرم فؤاد كان يسافر للعمل كثيرًا. مُضيفة:« في مرة قابلنا الفنان يونس شلبي وطلبت من يونس شلبي أن يطلب من زوجي محرم أن أعود للتمثيل مرة اخرى».

وتابعت «رياض»: «وافق زوجي محرم فؤاد على عملي في دور مع الفنان يونس شلبي، ثم رشحني الفنان صلاح السعدني لـ فيلم اخر وطلبت منه طلب الأمر من محرم فؤاد».

الفنانة عايدة رياض تعيش حالة حب جديدة

وكشفت الفنانة عن دخولها في علاقة حب جديدة، قائلة:« دخلت في علاقة عاطفية مؤخرًا، وبتكلم مع شخص مصري يعيش فى الولايات المتحدة، ولسة مشفناش بعض لحد دلوقتي.

وأكدت الفنانة عايدة رياض أنهما يتواصلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معقبة: «لسة ما اتقدمليش رسمي.. وبنتكلم شات وفون فقط».

شاهد أيضاً.. «عايدة رياض» تكشف حقيقة ديانتها وما تداول عنها من شائعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى