عالم الفن

عبير صبرى..تكشف دورها فى مسلسل “زنزانة 7”

      أرجعت الفنانة عبير صبرى سبب توقف تصوير فيلم «زنزانة 7» للمخرج إبرام نشأت إلى انشغالها وانشغال أبطاله بتصوير أعمال تليفزيونية،و أن استئناف التصوير سيكون خلال الفترة القليلة المقبلة.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

وقالت صبرى إنها تجسد دور محامية حقوقية تدعى «ناهد»، وتدعى أنها من النشطاء السياسيين المؤمنين بأحداث 25 يناير، ولكن نكتشف فسادها ليتضح أن أغلب المدافعين عن النشطاء فاسدون فى نهاية الأحداث، بحسب قولها، وأوضحت الفنانة أنها لم تستعن بخدمات زوجها المحامى أيمن البياع للإلمام بتفاصيل مهنة الشخصية، نظراً لأن أحداث الفيلم لا تتوغل فى حياة «ناهد» المهنية.

وإنما وجودها مجرد إطار خارجى للشخصية ليس أكثر، ونفت «صبرى» ما تردد أخيراً عن تعاقدها على دورها فى الفيلم كبديلة لنجمات أخريات اعتذرن عنه، موضحة بقولها: «جرت العادة على وجود ترشيحات لأدوار دون التعاقد عليها، وأنا انضممت للفيلم منذ انطلاق تصويره، وصورنا أسبوعاً منه فى الجونة.

ومن المفترض استكمال التصوير خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن الآونة الأخيرة شهدت انشغالى بتصوير «البيت الكبير»، وكذلك انشغال نضال الشافعى وأحمد زاهر بأعمالهما الجديدة.

وعن رأيها فى ظاهرة استقطاب النجوم العالميين للظهور كضيوف شرف فى الأفلام المصرية، خاصة بعد تفاوض الجهة المنتجة لفيلمها مع النجم العالمى «ستيفن سيجال» قالت: «لا أفهمها فى حقيقة الأمر، فهل استعانتنا بهم لعدم وجود بديل مصرى أو عربى؟، فإذا كانت المسألة كذلك فليكن، ولكن إذا كان وجودهم بغرض مسايرة الموضة والاختلاف فهذا شأن آخر».

 أبدت صبرى سعادتها بانضمامها إلى أسرة الجزء الثانى من مسلسل «البيت الكبير» للمخرج محمد النقلى، موضحة أنها تلقت عرضاً بالمشاركة فى الجزء الأول، إلا أن انشغالها بتصوير دورها فى مسلسل «بيت السلايف» فى أبوظبى حال دون تعاقدها آنذاك.

وتابعت: أقدم شخصية مغايرة عما رُشحت لها فى الجزء الأول، ومن المقرر ظهورها فى نهاية الجزء الثانى، لتصبح بطلة أحداث الجزء الثالث، وهى شخصية امرأة إسكندرانية تتزوج من زوج سوسن بدر ولوسى، اللتين تعلمان بأمر هذه الزيجة بعد إنجابى لطفل، فتندلع الأحداث بينهن وتبدأ المواجهة، إذ تبدأ فى سلب أموالهما وممتلكاتهما، مع وجود نزعة كوميدية على صعيد دورى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى