الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

عمر جودة: 35% نمواً في إيرادات «مصر للتأمين» خلال العام الماضي

الرئيس التنفيذي للشركة: مؤسسات التصنيف الإئتماني دعمت موقفنا خلال العام الماضي

كتب – مجدي دربالة

قال عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين، إن الشركة حققت 35% معدل نمو في الإيرادات خلال العام المالى الماضي، وهو الأكبر فى السوق على مستوى نشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات.

أضاف “جودة” أن مؤسسات التصنيف الإئتماني دعمت موقف “مصر للتأمين” خلال العام الماضي، والذي ساعد في تحقيق نتائج أعمال قوية.

جاء ذلك خلال احتفالية شركة مصر للتأمين تحت عنوان “يوم التفوق” لتكريم، الجهاز الانتاجي والاداري بالشركة، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس ادارة صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية، و برعاية عاصم رجب رئيس مجلس ادارة مصر القابضة للتأمين، محمد مهران عضو مجلس الادارة المنتدب التنفيذي لـ “مصر القابضة للتأمين”، عمر جودة عضو مجلس الادارة المنتدب الرئيس التنفيذي للشركة.

وأشار عمر جودة إلي إن أحتفال الشركة يأتي بعد، حصول الشركة أعلى تصنيف لشركة تأمين على مستوى التصنيف القطري من مؤسستي فيتش AA+ وكذلك تصنيف AAA من AM Best.

وأوضح أن الشركة ستتولى مطلع 2024 ادارة مجمعة إعادة التأمين غير الحياة التابعة للاتحاد الافرواسيوي للتأمين واعادة التأمين، كما وقعت الشركة العديد من اتفاقيات الشراكة مع أكبر المؤسسات في مصر من أجل وصول خدماتها إلى كافة المواطنين في اطار المساهمة في امتداد الشمول المالي بما يخدم أهداف التنمية المستدامة.

وأوضح أن الشركة تقدم أيضاً خدمات متعددة في إطار التنمية المستدامة ومنها انشاء ورعاية مدرستين في اطار الخدمة المجتمعية، إحداهما لتعليم الفتيات في القاهرة والأخرى مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا.

كما أشار إلي أن “مصر للتأمين” تتبني أيضاً سياسة شاملة لتمكين المرأة وتساهم في الأنشطة التي تعزز ذلك التمكين، وأيضاً تطوير العنصر البشري ورفع كفاءته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى