عالم الفن

فنانات يظهران بمسلسلين فى رمضان تعرف عليهم !!

      يرفع عدد من الفنانات فى دراما رمضان هذا العام شعار مسلسل واحد لا يكفى، رغم تقليص الإنتاج وخفض الأجور والهيكلة التى تحدث لسوق الدراما هذا العام، إلا أن ذلك لم يمنع بعض الفنانات فى التواجد بأكثر من عمل فى المنافسات الرمضانية، حيث شهدت الأسابيع الماضية انطلاق تصوير غالبية المسلسلات المقرر عرضها فى الشهر الكريم، وتم الكشف عن الفنانين المشاركين فى بطولتها.

أيتن عامر

وتأتى الفنانة أيتن عامر على رأس الفنانات اللاتى يظهرن بعملين فى دراما رمضان هذا العام، حيث تصور حالياً دورها فى مسلسل “طلقة حظ” مع مصطفى خاطر وتأليف ايهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين، كما تستعد لتصوير مشاهدها فى مسلسل “ابن أصول” مع حمادة هلال وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير، والعملان من إنتاج شركة سينرجى.

أيضاً الفنانة يسرا اللوزى تتواجد فى دراما رمضان هذا العام بمسلسلين الأول هو “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وتقدم فيه دور البطولة النسائية، كما تشارك أيضاً فى بطولة مسلسل “قمر هادى” مع النجم هانى سلامة وتأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش والعملان من إنتاج شركة سينرجى أيضاً.

يسرا اللوزى

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة ايمان العاصى التى تظهر هذا العام بمسلسلين الأول هو “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، والثانى “ملايكة ابليس” مع غادة عادل ورانيا يوسف وتأليف محمد أمين راضى وإخراج أحمد خالد موسى.

ايمان العاصى

كذلك الفنانة هبة مجدى التى تشارك فى بطولة مسلسلين هذا العام، هما “طلقة حظ” مع مصطفى خاطر، و”ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.

هبة مجدةى

هذا بالاضافة إلى الفنانة ميرنا نور الدين التى تصور حالياً مسلسلين للعرض فى رمضان المقبل، هما “هوجان” مع محمد امام وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، و”طلقة حظ”.

50702-28377686_10215842014426986_7139925745337108197_n

وانضمت الفنانة عبير  صبرى إلى قائمة الفنانات اللاتى يقدمت أكثر من عمل فى رمضان المقبل،

عبير صبرى
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى