الأخباربنوكرئيسى

فوز أحد عملاء بنك المشرق – مصر بجائزة المليون درهم إماراتي

كتب مجدي درباله

أعلن بنك المشرق – مصر، فوز أحد العملاء بالجائزة الكبرى والتي تقدر بمبلغ مليون درهم إماراتي.

و تم اختيار العميل خلال سحب جوائز “مليونير المشرق” الذي أقيم في شهر أغسطس الماضى، وذلك تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية في دبي – الإمارات العربية المتحدة.

كما قامت إدارة البنك برئاسة عمرو البهي، بتنظيم حفل تسليم الجائزة في المقر الرئيسي.

وقال عمرو البهي الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر، إن الشهادة حققت نجاحات كثيرة في دولة الإمارات، حيث تتيح للعملاء فرصة الادخار الآمن، إضافة إلى فرصة الفوز بجوائز مالية كبيرة قد تساهم في تحقيق أحلامهم.

فيما أكد هيثم حماد نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع خدمات التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع، أن إطلاق برنامج شهادات مليونير المشرق يعكس حرص واهتمام البنك بتقديم تجربة مصرفية استثنائية، ويعد بمثابة طفرة في قطاع التجزئة المصرفية والتي من شأنها المساهمة في زيادة قاعدة عملاء البنك.

يذكر أن بنك المشرق – مصر، يقوم بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز المالية المختلفة شهرياً، ومن المقرر إجراء السحب القادم على الجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي في شهر ديسمبر.

كما يمكن لعملاء البنك أن يقوموا بشراء شهادتين فقط للتأهل لفرصة الفوز بكافة الجوائز. وتبلغ قيمة الشهادة الواحدة 2000 جنيه مصري، وكلما حصل العميل على المزيد من الشهادات، كلما زادت فرصته في الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى