أهلاويعالم الرياضة

قبل موقعة أم درمان .. تعرف على موقف مصابين الأهلي من مباراة الهلال

كتب: محمد هاني

يستعد النادي الأهلي، لبداية مشواره القاري، في الحفاظ على لقبه لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، ويستهل مشواره بمواجهة الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل.

ويلعب الأهلي في مجموعة تضم كلاً من المريخ السوداني، وهلال أم درمان السوداني، وصن دوانز الجنوبإفريقي.

إصابات عديدة تضرب صفوف المارد الأحمر قبل بداية مشوار الحفاظ على اللقب، أبرزها إصابة المغربي بدر بانون، وعدم تحديد مشاركة حارس الفريق محمد الشناوي أمام الهلال السوداني.

كما يواصل مهاهم الفريق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت باللاعب عقب مشاركته في لقاء سموحة بكأس الرابطة، والتي أعلنت الأشعة عن إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الأمامية، و المقرر الإنتهاء من البرنامج العلاجي منتصف مارسالمقبل، على أن يبدأ اللاعب بعدها في بدأ برنامجه التأهيلي تمهيداً للإنضمام لتدريبات الفريق الجماعية.

على جانب آخر يسافر عمار حمدي، لاعب وسط النادي الأهلي، إلى ألمانيا الأسبوع المقبل، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة قبل إإجراء جراحة الرباط الصليبي للركبة.

وفي سياق متصل، يستعد مدافع الفريق محمود متولي، للعودة إلى القاهرة نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد الأنتهاء من برنامجه التأهيلي،بعد إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وأوضح أبو عبلة أن متولي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودة الأهلي من السودان.

وأشار إلى أن التقارير الطبية لمتولي وبرنامجه التأهيلي الذي خضع له في أكاديميةسبيتاربالدوحة، جاءت مميزة للغاية واللاعب تعافى نهائياً، وبات في حالة بدنية جيدة.

نرشح لك: خاص الأهلي يتفق مع موسيماني لتجديد عقده لمدة موسمين.. والإعلان خلال شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى