عالم الفنمنوعات

كريم أسامة مداعبًا المشاركين في مهرجان إيجي فاشون «تم إلغاء فقرات الحفل»

كتبت: فاطمة عماد

قدم الإعلامي كريم أسامة ، فعاليات حفل إيجي فاشون، في دورته السادسة، يوم الخميس الماضي، بحضور كوكبة من الفنانين والشخصيات العامة، والصحفيين والإعلاميين.

وبدأ كريم أسامة الحفل بكلمات مفاجئه للجمهور بإعلانه إلغاء فقرات حفل المهرجان، ليصدم الجمهور، ثم يوضح أنها فقرة دعابية مع الحضور، وبعدها تبدأ الفقرات.

 


وطالب مقدم البرامج المشاركين في المهرجان بالوقوف تقديراً للموسيقار الكبير حلمي بكر، الذي أعرب عن مدى تقديره وامتنانه للحاضرين وتكريمه من جانب رئيس المهرجان أحمد العزبي.

كريم أسامة في سطور

يذكر أن كريم أسامة ممثل وإعلامي مصري تخرج في كلية تجارة جامعة عين شمس، وشارك مع الزعيم عادل إمام في العديد من الأعمال الدرامية. وقدم برنامجاً يحمل اسم”فانزي” حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، كما اختير ضمن تصفيات أفضل 20 مذيعاً في مسابقة مذيع العرب.

وشارك أسامة في عدد من المسلسلات الدرامية خلال السنوات الأخيرة مثل “مأمون وشركاه” و”أستاذ ورئيس قسم” و”العراف” مع النجم عادل إمام.

بالإضافة إلى مسلسلات “طريقي”، “حواري بوخاريست”، “لعبة إبليس”، “أنا عشقت” و”سرايا عابدين الجزء الثاني”، “بدون ذكر أسماء”، “الزوجة الرابعة” ومسلسل “هبة رجل الغراب” وأعمال أخرى.

خاض كريم أسامة تجربة الإخراج في فيلم “كبير الحلم” بطولة الفنان حسن الرداد، مها أحمد و لقاء سويدان.

نرشح لك: خاص| أحمد العزبي: النسخة السابعة من «إيجي فاشون» ستقام في شرم الشيخ ديسمبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى