عالم الرياضة

كوبمينيرز: كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل مع الكرة في الشوط الأول، لكننا سعداء للغاية

إعداد-لميس ناصر

تألق نجم نادي أتالانتا، تيون كووبميينيرز، بتسجيل هدفين في انتصار فريقه على إي سي ميلان 2-1 يوم أمس الأربعاء في ربع نهائي كأس إيطاليا.

 

وأشار كووبميينيرز، إلى سعادته بفوز أتالانتا على ميلان موضحًا أن اللعب في ملعب سان سيروو لم يكن سهلًا.

 

نحن نعلم أن اللعب في سان سيرو ليس سهلاً

 

وقال كووبميينيرز في تصريحات عبر صحيفة توتو ميركاتو ويب: “ثنائية ثقيلة جدًا؟ هذا الفوز مهم جدًا بالنسبة لنا، كأس إيطاليا هي الكأس التي نريد الفوز بها. نحن نعلم أن اللعب في سان سيرو ليس سهلاً أبدًا، فهم كذلك. فريق قوي يتمتع بالكثير من الفردية. لكنه أدى بشكل جيد للغاية في الدفاع. كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل قليلاً مع الكرة في الشوط الأول، لكننا سعداء للغاية”.

 

وعن رفض أتالانتا رحيله الموسم الماضي مقابل 50 مليون يورو أتم: “إنها أموال كثيرة، بل وأكثر من اللازم. أنا سعيد في أتالانتا ولدي الكثير من الاحترام. مرونتي؟ لعبت أيضًا كمدافع في ألكمار، ثم هنا كنت لاعب خط وسط والآن أيضًا ألعب في الهجوم قليلاً. أنا سعيد في كل هذه المناصب”.

 

خروج ميلان من الكأس يتصدر صحف إيطاليا

 

نشرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، صورة لاعبى ميلان وعلقت بعنوان “ضربة لميلان.. أتالانتا ينتصر على سان سيرو، سحر لياو، لكن كوبمينيرز يكمل العودة (1-2): جاسبريني في نصف النهائي”.

 

وأضافت الصحيفة: “فشل آخر للروسونيري بعد دوري أبطال أوروبا، احتجاجات على ركلة الجزاء”.

 

وقالت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية “جاسبريني يقصي ميلان في أرضه 2-1″، في إشارة إلي فوز أتالانتا على الروسونيري بربع نهائي كأس إيطاليا.

وأخيرًا كتبت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية عنوان “عودة روبو كوب، ميلان يضل طريقه، لياو ليس كافيًا لبيولي.. ثنائية هولندية، الآن فيورنتينا لصالح أتالانتا، الجميع ضد تقنية VAR، جاسبريني يرى اللون الأحمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى