عالم الفن

كيف تكون بطلا لأحدث أعمال أنغام الفنية؟.. اعرف التفاصيل

       دعت النجمة أنغام جمهورها ومحبيها لإرسال صورهم مع الأصدقاء لتكون الصور المرسلة ضمن مشروع فنى جديد تجهز له أنغام فى الفترة الحالية، ولكنها لم تكشف عنه بعد.

دعوة أنغام

وقالت أنغام: “مستنية صوركم مع حبايبكم وأصحابكم عشان تكونوا جزء من حاجة حلوة بنحضرها لكم هتشوفوها قريبا”، ونشرت أنغام “إيميل” خاص بها لإرسال الصور عليه، وأيضا مع ترجمة انجليزية لدعوتها للجمهور، مع هاشتاج#angham2019  .

الجدير بالذكر أن النجمة أنغام تشارك فى برنامج المسابقات الغنائى الجديد “الزمن الجميل”، على قناة أبو ظبى، ويشاركها لجنة التحكيم الفنان مروان خورى، والفنانة أسما لمنور، وتعتمد آلية البرنامج الجديد على قيام أعضاء لجنة التحكيم فى حال وجدوا أن الصوت وراء الباب لا يمتلك الموهبة الصوتية التى يبحثون عنها فإنه لديهم الحق للضغط الـbuzzer.

وفى حال ضغط أول عضو من أعضاء اللجنة فأن المتسابق يضاء له اللون الأحمر، وفى حال ضغط عضو ثان يفتح جزء من الباب ليظهر نصف المتسابق، وعند ضغط العضو الثالث فإن الباب يفتح بالكامل ليظهر المتسابق بكامل هيئته ما يعنى أنه يتوجب عليه المغادرة.

ومن جهة أخرى حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على تهنئة صديقتها الفنانة أنغام، ببرنامجها الجديد “الزمن الجميل”، الذى يُعرض على شاشة تليفزيون أبو ظبى.

وعلقت أحلام عبر صفحتها الرسمية بتويتر، قائلة: “أود أن أبارك لكم كبار فنانى الوطن العربى مع حفظ الألقاب بالتأكيد، أنغام وأسما لمنور ومروان خورى”.

وتابعت: “بداية رائعه وأكيد الأيام القادمة راح نستمتع معاكم ومع الزمن الجميل عبر تليفزيون أبو ظبى مبروك والنجاح حليفكم، أحبكم”.

فيما ردت الفنانة الكبيرة أنغام قائلة: “الله يبارك فيكى يا حبيبة الكل”.

برنامج “الزمن الجميل”، هو برنامج اكتشاف مواهب، وعرضت أولى حلقاته يوم الجمعة 1 فبراير على شاشة أبو ظبى الفضائية، وشارك فى لجنة التحكيم النجمة أنغام، المطرب اللبنانى مروان خورى، المطربة المغربية أسما لمنور.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى