عالم الفن

لقاء الخميسى تكشف عن جنسيتها لأول مرة على الهواء

      كشفت الفنانة لقاء الخميسى، عن جنسيتها، قائلةً: “أنا نصف مصرية ونصف آشورية”.

لقاء الخميسي

 

وأضافت “الخميسى”، خلال لقائها ببرنامج “حفلة 11″، المذاع عبر فضائية “one”، أن والدتها تنتمي للدولة الآشورية التى تشابه الحضارة الفرعونية ومازالت متواجدة حتى الآن.

وأوضحت أنها تواجدت خارج مصر ما يقرب من 18 عامًا، معلقة: “أنا دخلت مصر على الجامعة”، موضحة أنها اكتسبت القوة من القبيلة الآشورية التي تنتمي لها، قائلةً: “والدتى بتتكلم مصرى كويس جدًا”.

قالت الفنانة لقاء الخميسي، إنها لأم آشورية وأب مصرى، وأنها عاشت خارج مصر لأكثر من 18 عاما، موضحة “الأشوريين أقوياء في تعاملهم مع الأخرين، وأتحدث اللهجة المصرية، ولا أعرف الحديث باللهجة الأشورية، ووالدى مصرى”.

وأنها تعشق العمل فى المسرح، وهناك فرق بين التمثيل فى التليفزيون، والمسرح، مشيرة إلى أنها مازالت تحلم بالنجومية، وفنانى الصف الأول.

وأوضحت أنها تعشق الغناء، وتغنى للمطربة الراحلة فيروز، موضحة أن فخورة باسم والدها.

وكشفت الفنانة لقاء الخميسى، عن حقيقة خلافاتها مع الفنان خالد سليم، قائلةً: “من أصعب السنين التى مرت عليّ في حياتى، وأنا أحب خالد، وأعرفه قبل محمد جوزى”.

وتابعت: “بحب خالد سليم وهو عارف ومش بحب اتكلم في مشاكل، واتمنى يكون أنجح حد في الدنيا، بس أنا بحب خالد اللى بيغني اكتر”.

قالت الفنانة لقاء الخميسى، إنها شعرت بالظلم داخل الوسط الفني خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها حاليًا تتقبل الأمور ببساطة.

وأضافت “الخميسي زمان كنت بحس إني مظلومة، دلوقتي بتفرج وبردو بزعل وبغير”، موضحة أنها تلجأ للرياضة والغناء؛ من أجل الابتعاد عن التفكير فيما يحدث داخل الوسط الفنى.

وتابعت: “أنا بحب المسرح جدًا، والمسرح لعبتي، وفى فرق كبير بين المسرح والتمثيل، وأنا بنجح فى المسرح”.

إقرأ أيضا: 

مصطفى قمر يتعاون مع يسرا فى عمل درامى

دينا الشربينى تتسبب فى السخرية من «زى الشمس» فما السبب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى