عالم الفنملفات وتقارير

مارثون دراما لأهم 10 مسلسلات في رمضان 2020 مع أشهر النجوم

كتبت: تقوى جميل

يشهد شهر رمضان الكريم هذا العام العديد من الاعمال الدرامية التى يشارك فيها كبار نجوم الفن فى مصر والوطن العربي، وهناك ايام قليله فقط تفصلنا عن عرض هذه الاعمال، وقامت العديد من القنوات التليفزيونية هذه الفترة بطرح جميع الاعلانات الخاصه بهذه الاعمال الدرامية.

«فلانتينو» من أكثر الأعمال التي ينتظرها المشاهدين

ومن أكثر هذه الاعمال الدرامية انتظارًا هو مسلسل ” فلانتينو” الذى يقوم ببطولته الفنان “عادل امام” ويشاركه البطولة “داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى المرغنى، عمرو وهبه” وعدد من الوجوه الجديدة، ومن المقرر عرضه على قناة “ام بي سي 1” والمسلسل من تاليف “ايمن بهجت قمر” واخراج “رامى امام”.

وتقوم قصة المسلسل على حول رجل الاعمال الشهير “نور عبد المجيد” المعروف بفلانتينو والذى يملك مجموعة من المدارس الانترناشونال وهو وزوجته وتدور بينهما بعض الخلافات خلال احداث المسلسل ومن هنا تبدا المغامرة.

– مسلسل “الاختيار” من بطولة الفنان “امير كرارة” ويشاركه ايضا ” احمد العوضى، سارة عادل” ومن اخراج ” بيتر ميمى” ومن تأليف ” باهر دويدار”.

ويتحدث المسلسل عن حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة ، الذى استشهد فى كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 اثناء التصدى لهجوم ارهابي فى سيناء.

سيشارك فى هذا العمل الدرامى مجموعة من النجوم الكبار كضيوف شرف ومن ابرزهم” اسر ياسين، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد امام” وغيرهم، وسيتم عرضه على اكثر من قناة تليفزيونية وهما ” ام بي سي 4، ام بي سي دراما، اون اى”.

مسلسل «البرنس» يضم العديد من النجوم بالإضافة لمحمد رمضان

– مسلسل ” البرنس” وهو من بطولة “محمد رمضان” والذى سيشاركه ايضا العديد من النجوم ومنهم ” احمد زاهر، نور اللبنانية، نجلاء بدر، صفاء الطوخى” وغيرهم ايضا من نجوم الفن، والمسلسل من اخراج وسيناريو وحوار” محمد سامى” ومن انتاج شركة “سينرجى” لتامر مرسي.

وتدور احداث هذا المسلسل حول عائلة البرنس وشخصية رضوان الذى يشارك فى العديد من العلاقات الاجتماعية ليجد نفسه متولى جميع المسئوليات بعد وفاة والديه، ومن المقرر عرضه على قناة “ام بي سي”.

– مسلسل “سكر زيادة” وهو من بطولة النجمتين ” نبيلة عبيد و نادية الجندى”، وسيشارك فيه عدد من الفنانات ومنهم” هالة فاخر، سميحة ايوب” ، والمسلسل من تأليف ” امين جمال” واخراج” وائل احسان”.

ويتحدث المسلسل فى اطار كوميدى مأخوذ من فورمات الاعمال الامريكية، ويدور حدول سيدتان تقومان بشراء فيلا من احد الاشخاص وعند استلامها يجدان نفسهم اشترتا نفس الفيلا وتعرضا للنصب من قبل صاحبها، ثم تبدا احداث المسلسل، وسيتم عرض المسلسل على قناة” ام بي سي مصر”.

«لعبة النسيان» يناقش حياة الطبقة المتوسطة

– مسلسل “لعبة النسيان” وهو من بطولة النجمة “دينا الشربينى” ويشاركها فى البطولة عدد من النجوم من ضمنهم ” احمد داوود، انجى المقدم، محمود قابيل ، القديرة رجاء الجداوى” ، والمسلسل من سيناريو وحوار “تامر حبيب” ومن اخراج ” هانى خليفة”.
ويتحدث المسلسل عن امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، ثم تفقد ذاكرتها وتتغير حياتها ثم تدخل فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، وسيتم عرضة على قناة “ام بي سي مصر”.

– مسلسل ” اتنين فى الصندوق” وهو بطولة مشتركة بين نجمى الكوميديا “حمدى المرغنى، محمد اسامة” ومعهم عدد اخر من النجوم ومنهم ” بيومى فؤاد ، صلاح عبدالله، انتصار” وغيرهم، والمسلسل من تأليف “لؤى السيد” ومن اخراج “محمد مصطفى”.
وتدور احداثه بإطار كوميدى حول عدد من عمال النظافة والتى يتعرضون للعديد من المشكلات بشكل يومى، وسيتم عرضه ايضا على قناة “ام بي سي مصر”.

– مسلسل “100 وش” وهو بطولة مشتركة بين “نيللى كريم، اسر ياسين” ومن ضمن نجوم العمل “بيومى فؤاد، عمر الشناوى، محمد عادل ” وغيرهم، والمسلسل من تأليف ” عمر الدالى، احمد وائل” ومن اخراج “كاملة ابو ذكرى.

وتقع احداث المسلسل ضمن اطار الكوميديا حيث تعمل “سكر” فى صالون حريمى، ثم تهوى عمليات النصب والتى تمكنها من جنى المال الذى يجعلها تتمكن من شراء الصالون الخاص بها ، تم تتوالى الاحداث ، وسيتم عرض المسلسل على قناة “دبي “الفضائية.

– مسلسل ” دهب عيرة” للفنانة ” يسرا” ويشاركها ” حلا شيحة، عبير صبرى،خالد انور، جومانا مراد” وغيرهم، وهو يعد عمل مشترك بين” العدل جروب” للمنتج” جمال العدل” ” والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية”، والمسلسل من اخراج “سامح عبد العزيز” ومن المقرر عرضه على شبكة تليفزيون “دبي”.

اقرأ أيضًا.. كورونا يدفع صناع مسلسل «البرنس» لإنهاء تصويره في أسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى