عالم الفن

محمود الجندى ” عندى أربع بنات وظابط” إليك التفاصيل!!

        علق الفنان محمود الجندى على تصدر كلمة “بنات محمود الجندى” لبحث المصريين عبر محرك البحث الأشهر “جوجل”.

محمود الجندى
محمود الجندى

 

وقال الجندى خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسرى فى برنامج “حفلة 11” المذاع عبر فضائية “ON E”،: “عشان هما مبيشتغلوس فى الفن ومحدش يعرف عنهم حاجة فالناس عايزة تعرف الحاجة المستخبية”.

وأوضح الجندى أن لديه “4 بنات وولد يعمل ضابط” وأنهم جميعًا خارج الوسط الفنى عدا ابنته الصغيرة “مريم” والتى تدرس الإعلام حاليًا وتتدرب على التمثيل على يد المخرج الدكتور خالد جلال.

وأشار الجندى إلى أنه لم يمارس أى ضغوط عليها ونصحها بالإلتزام واحترام ذاتها وأسرتها فى عملها.

أكد الممثل محمود الجندى، أنه انفصل عن الفنانة عبلة كامل: “المركب ممشيتش لظروف خارجة عن إرادتنا إحنا الأثنين وربنا بيوفق الإنسان من حالات لحالات يمكن عشان اتجوز الجوازة اللى انا فيها دلوقتى”.

وتحدث الجندى عن زوجته الجديدة “هيام” ، قائلًا: “الحمد لله هيام مراتى دلوقتى أنا مش بشكر فيها لأنها مراتى ولكن هى نموذج فعلًا للزوجة اللى المفروض أنها تكون”.

وأشار الجندى إلى رفضه تقديم عدد كبير من الأعمال بسبب مجاملة المنتجين والمخرجين للفنانة عبلة كامل وأنه رفض ذلك بشدة.

نفى الفنان محمود الجندى ما يتم ترديده حول اعتناقه للمذهب الشيعى بعدما انتشرت صور له بملابس الحشد الشيعى العراقى.

وقال أن هذه الشائعات خرجت بعد زيارته للعراق وحضوره بعض فعاليات الحشد الشعبى العراقى، مؤكدًا أنه شارك فى هذه الفعاليات أثناء حضوره لأحد المهرجانات الفنية هناك.

وأكد الجندي أنه تلقى دعوة لزيارة أحد الأماكن التى وقعت فيها مجزرة هناك وأصر على ارتداء ملابس تشبه ملابس الحشد الشعبى العسكرية لأنه رجل عسكرى وخدم فى القوات المسلحة لمدة 7 سنوات.

وتابع: “لما روحت أزور العراق كان فيه مهرجان فنى وروحت الموقع اللى استشهد عدد كبير من العراقيين ولبست عسكرى عشان أبقى بنفس مود الحالة والحشد الشعبى كان فيه مسيحيين وسنيين وشيعة وكان فيه من كل طوائف العراق”.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى