الأخباررئيسى

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي وشيخ الأزهر بحلول شهر رمضان

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، اعرب مدبولي خلال الرسالة بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات بهذه المناسبة الكريمة، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم بالتقدم، والازدهار، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير والأمن والسلام.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي فى البرقية: “إننا نستلهم من هذا الشهر المعظم أسمى معانى الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة، وأن الله سبحانه وتعالى اختص هذا الشهر وأنزل فيه القرآن الكريم هادياً للبشرية جمعاء، ليضىء لها طريق الحرية والكرامة والمساواة والحياة الكريمة”.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وأعرب مدبولي كذلك عن أخلص التهانى وأطيب التمنيات، للدكتور الطيب بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم، الذى اختصه الله سبحانه وتعالى بالرحمات،  داعيًا الله عز وجل أن يعيده على شعب مصر العظيم بالتقدم والرخاء، وأن تنعم شعوب الأمة العربية والإسلامية بالأمن والأمان والسلام.

ومن المقرر أن يصدر مجلس الوزراء اليوم تعليماته بشأن مواعيد العمل ومواعيد حظر التجوال خلال شهر رمضان المبارك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. فيروس كورونا.. اعرف أماكن اختباءه حولك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى