الأخبارعالم الفن

مديرة أعمال «شيرين» تنفي رجوع الفنانة لـ«حسام حبيب» وتطالب بتحري الدقة

كتبت: فاطمة عماد

طالبت سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب، وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تداول أنباء الخلافات الشخصية التي تقع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد انتشار خبر عودتهما بحسب حديث محامي حسام حبيب.

وكان محامي المطرب، قد أعلن أمس الاثنين، أن حسام حبيب قد ردّ الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى عصمته شفوياً، بعد أسبوعين، أمام 4 شهود من بينهم المنتجة سارة الطباخ، وسعيد إمام، ومنصور الأحمدي سائق «شيرين»، وياسمين رضا.

ويشار إلى أن واقعة تعدي الفنان حسام حبيب على الفنانة شيرين عبد الوهاب حدثت بين الساعة 10 إلى 11 مساء يوم الأحد، إذ أمرت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب بعد التحقيق معه في اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية.

كما تم اتهام المطرب حسام حبيب بالاعتداء على الفنانة شيرين وتهديدها بكفالة مالية 10 آلاف جنيه. وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قرار بالتحفظ على السلاح.

وعقب دفع المطرب حسام حبيب الكفالة، تم الكشف الجنائي عليه، للتأكد من عدم كونه مطلوباً على ذمة قضايا أخرى، وأكدت تحريات رجال المباحث أن السلاح الناري المضبوط بحوزته ملكه، إلا أن رخصته منتهية، ولكنّه أكد أنه لم يستخدمه في تهديد شيرين.

واستدعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد الفنانة شيرين لسماع أقوالها فيما جاء على لسان الفنان حسام حبيب، خلال التحقيق معه فى اتهام بسبها وقذفها، وحيازة سلاح منتهية رخصته.

كما فجرت التحريات مفاجأة عندما تم استجواب شيرين عبد الوهاب في هذا التوقيت، فتبين أنه يقيم برفقتها في الفيلا، كما يذهب أحيانا إلى منزله بالتجمع الخامس.

وكانت قد طالبت الفنانة بالحصول على تعهد ضد حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته لشرطة النجدة بالجيزة.

وجاء ذلك بعد اتهام الابنة الكبرى للفنانة شيرين عبد الوهاب، طليق والدتها حسام حبيب بالتعدى عليهما بالسب والقذف.

نرشح لك: حقيقة مرض «شيرين عبد الوهاب» بورم في الرحم

شيرين تتقدم ببلاغ ضد حسام حبيب بعد اتهامه بالسب والقذف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى