الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

حقيقة مرض «شيرين عبد الوهاب» بورم في الرحم

كتبت: دنيا عبدالله

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب منذ زواجها من المطرب حسام حبيب، لشائعة حملها أكثر من مرة، وفي احدى المرات قالت شيرين إنها أجرت عملية قبل حفلها في السعودية، فانتشر أخبار تقول انها كانت حامل وحدث سقوط للجنين.

وطالبت شرين في تصريح تليفزيوني، جمهورها الدعاء لها، وتمنت وجود طفل من زوجها حسام حبيب بسبب حبها الكبير له.

وردت شيرين على محبيها قائلة: «الناس من كتر حبيهم في الكابل ده نفسهم يشوفوا منه أطفال وانا بقولكم ادعولي من قلبكم ان ربنا يرزقني بطفل من حسام»

وأضافت «أنا بحب حسام جداً ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه وكتر الدعاء بيغير القدر رغم إني بقول إن أكيد ربنا ليه حكمه في تأخير الحمل لغاية دلوقتي».

فيما قال حسام حبيب إن السيدات تكره السؤال المتكرر حول الحمل، رغم أنهم يتمنون ذلك، وسيعلنون عنه فور حدوثه، وعلق على تصرفات زوجته على المسرح ورومانسيتها معه، أنه مثل الناس يفاجأ بتصرفاتها وعفويتها، كاشفاً أنها كذلك على المسرح أو خارجه.

وأعلن حسام حبيب، انزعاجه من تدخلات الاعلام والجمهور في حياته الخاصه مع شيرين بهذا الشكل، مشيراً إلى ان الامر قد يدفعه لاعتزال الفن، حتى لا تكون حياته الشخصية مكشوفة لهذا الحد.

شيرين تكشف عن إصابتها بورم ليفي على الرحم

بينما صدمت «شيرين» جمهورها بأنها مصابة بورم ليفي على الرحم، وأجرت عملية جراحية لإزالته، ما تسبب في زيادة وزنها الفترة الاخيرة، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها في إحدى حفلاتها جالسة على كرسي، وقد طلبت في حفلها الأخير من زوجها حسام ان يساعدها في النزول من المسرح.

وقالت شرين في تصريحات تلفزيونية: «ده كان تليف على الرحم عشان كده شلته بعملية كبيرة فتحت بطني زي ما أكون ولدت، وعشان كده منطقة البطن زادت عندي بس انا مش متضايقة.

وأضافت شيرين: «وزني زاد عشان بأخذ أدوية بتحبس الماية في الجسم بس نزلت اشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش وبحب انزل اشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده».

وتعمل شرين على استعادة وزنها الطبيعي عبر الخضوع لجلسات المساج واتباع نظام غذائي صحي، وكانت قد قدّمت منذ أيام آخر حفلاتها الغنائية في الكويت التي شهدت حضوراً جماهيراً كبيراً.

وتشارك شيرين في غناء تتر مسلسل «عشرين عشرين» بطولة نادين نسيب نجيم، وقصى خولي وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، ومن كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى