عالم الفنمنوعات

أبرزهم منى زكي وعادل إمام.. نجوم خارج السياق الرمضاني 2022

كتبت: دنيا عبدالله

يغيب عدد من نجوم الفن عن السباق الرمضاني المقبل 2022، لأسباب مختلفة ومنهم من يشاهد الجمهور أعمالهم السينمائية بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

يستعرض لكم «عالم البيزنس»، في التقرير التالي، اسماء النجوم الغائبين عن السباق الرمضاني.

منى ذكي

تأكد غياب الفنانة منى زكي، عن دراما رمضان 2022 ، بعدما أصدرت الجهة المنتجة لمسلسل «لام شمسية» بيانا صحفيا، بخروج المسلسل من الماراثون الرمضاني المقبل.

وذلك بسبب تكرار تأجيل التصوير؛ لإصابة عدد من أسرة المسلسل بفيروس كورونا.

غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، عن عدم مشاركتها في موسم رمضان 2021، وأن ما يتداوله البعض عن خضوعها لعمل فني ليس صحيحًا، مؤكدة أنها منشغلة بأعمال فنية و شخصية أخرى أهم بالنسبة لها، وذلك عبر حسابها على «انستجرام».

يوسف الشريف

يغيب الفنان يوسف الشريف، عن المشاركة في دراما رمضان المقبل 2022

وقرر “الشريف”، الحصول على إجازة من الدراما، من أجل التركيز في تقديم فيلم جديد يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه فيلم “بنى آدم”.

عادل أمام

يخرج الزعيم عادل إمام من الموسم الرمضاني لهذا العام، بعد غيابه أيضًا عن موسم رمضان لعام 2021، ونفت مصادر مقربة من الزعيم، أن السبب وراء هذا الانسحاب من الموسم، هو إصابته بوعكة صحية، دون الكشف صراحة عن سبب الانسحاب.

علي ربيع 

أعلن الفنان الكوميدي علي ربيع، عدم مشاركته بالسباق الرمضاني هذا العام، وذلك لانشغاله التام بتصوير مشاهده الأخير بفيلمه زومبي على جنبي.

عمرو يوسف

أعلن الفنان عمرو يوسف، غيابه عن موسم مسلسلات رمضان 2022، بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الفنية في الفترة الماضية، ومنها مسرحية “كازانوفا” مع الفنان حسن الرداد.

أحمد العوضي

يغيب الفنان أحمد العوضي، عن دراما رمضان المقبل 2022، بسبب انشغاله بالتحضير في فيلم سينمائي جديد يخوض بطولته، ويعود من خلاله للشاشة الكبيرة بعد غياب.

محمد عادل أمام

انشغل الفنان محمد أمام بفيلمه السينمائي الجديد “عمهم” عن موسم الدراما الرمضاني 2022، بسبب تصويره «عمهم» وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته سيد رجب.

أحمد فهمي

انسحب أحمد فهمي من الماراثون الرمضاني لهذا العام، مثل انسحابه من موسم رمضان العام الماضي، وذلك بسبب انشغاله بأعمال سينمائية ودرامية أخرى، خارج الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضاً..أبرزهم المشوار والاختيار٣.. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى