رئيسىعالم الفن

مشاجرة حادة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب علي متن طائرة .. أدت إلى الطلاق

كتبت- إسراء كامل

تصدرا كل من الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب، تريند السوشيال ميديا  ومحرك البحث “جوجل” بعد انتشار أنباء طلاقهما.

وأكد محامي شيرين أن الطلاق تم بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء تام بينهما.

كما أكدت الفنانة الخبر من خلال أحد البرامج الفضائية وقالت إن الطلاق حدث وكان طلاقًا حضاريًّا، باحترام وهدوء بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف. 

أسباب الطلاق.. مشاجرة حادة علي متن طائرة 

وبحسب ما أضافته مجلة الجرس اللبناني الذي ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية الصديقة المقربة من المطربة شيرين عبد الوهاب،أن خلافًا كبيرًا وقع بين شيرين وحسام أثناء عودتهما من السعودية بعد مشاركة المطربة في حفل روائع السنباطي، وأن الثنائي تطاولا على بعضهما بالضرب والشتائم على متن الطائرة. 

كما أشارت المجلة إلى أن الخلاف جاء بسبب تدخل حسام في كل كبيرة وصغيرة تخص أعمال شيرين الفنية، مما جعلها تنفصل عنه وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما إقناعه بالطلاق. 

وتعمل حالياً شيرين على اختيار فريق عمل وإدارة أعمال جديدة، خاصة أن أعضاء فريقها القديم جميعهم من أصدقاء حسام حبيب. 

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل من عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما. 

ويأتي انفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، وقعت بينهما مشاكل عديدة خلال فترة زواجهما وصلت إلى حد إعلان الطلاق أكثر من مرة واتهامات بالتعدي. 

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب توثق لحظات استعدادها لحفل روائع الموجي بالرياض.. و فستانها يتكلف 130 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى