الأخبارخدماترئيسىعقاراتمحلياتملفات وتقاريرمنوعات

مصدر بـ”الإسكان”: 220 فرد سجلو بياناتهم “إلكترونياً” حتي اليوم لحجز وحدات الإسكان المتميز بالعلمين الجديدة

كتب أحمد سمير:

أكد مصدر بوزارة الإسكان والمرافق في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” أن عدد من سجلوا بياناتهم منذ يوم الأحد الماضي على الموقع الالكترونى لحجز 536 وحدة إسكان متميز بالمرحلة الأولى بمدينة العلمين الجديدة  وصل إلي 220 حتي اليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر أن الإقبال علي الوحدات السكنية المطروحة من قبل الوزارة بمدينة العلمين الجديدة “جيد للغاية”، موضحاً أن التخصيص بأسبقية الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

وفيما يخص الشروط التي إتخذتها هيئة المجتمعات العمرانية لمنع التلاعب بالوحدات أو المتاجرة فيها.. فقد أشار المصدر إلي أن هيئة المجتمعات العمرانية وضعت شروط تمنع حدوث أي تلاعب ومنها، منع التنازل أو التصرف في الوحدة بأي نوع من أنواع التصرفات إلا بموافقة كتابية من هيئة المجتمعات العمرانية وبشرط سداد كامل ثمن الوحدة، ويتم إلغاء التخصيص في حالة اكتشاف أو ظهور أية مخالفات لشروط الحجز أو الواردة بكراسة الشروط.

ويشكل الطرح الأول لهيئة المجتمعات العمرانية من وحدات سكنية في العلمين الجديدة 536 وحدة سكنية كاملة التشطيبات، بمساحات تتراويح من 95 مترًا حتى 100 متر،ومن المقرر أن ينتهى حجز الوحدات يوم 5 مارس المقبل حيث بدأ الحجز يوم 20 من الشهر الجاري وذلك عبر الموقع الإلكتروني المخصص لتقديم البيانات وحجز الوحدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى