الأخبارعالم الفن

مصدر يكشف لـ«عالم البيزنس» رد فعل «جعفر العمدة» بعد ظهور «بلال شامة» في منزل «فاطمة» 

كتبت: تقى أيمن

ينتظر الجمهور باشتياق معرفة أحداث مسلسل «جعفر العمدة» الحلقة الـ14 المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء، بعدما انتهت حلقة أمس على زيارة «جعفر» الذي يقوم بدوره محمد رمضان لبيت «فاطمة» والدة «سيف» في محاولة للصلح بينهم إلا أن يتفاجأ الجميع بمجيء «بلال شامة» البيت في وجودهما.

وعلم «عالم البيزنس» من مصدر خاص داخل فريق العمل، أنه أثناء جلوس «جعفر» أمام «فاطمة» سيدخل «بلال شامة» «الشقة» ويراه محمد رمضان ويقوم بضربه في محاولة لمعرفة طريق نجله الذي اختطفه منذ 19 عاماً وربته «فاطمة» التي تقدمها الفنانة لبنى ونس بعد صدفة جمعتهما في القطار في وقت سابق.

وكان هناك أحداث مشوقة أيضاً في مسلسل «جعفر العمدة» الحلقة الـ13 بعدما ذهبت الفنانة مي كساب إلى أحد الأشخاص بالسيدة زينب لمحاولة إيجاد نجلها مقابل دفع 250 ألف جنيه، وفوجئت بأن التاجر يخبرها بأنه أوصى على ابنها لشخص آخر في عودة المخطوفين إلا أنه طالب نصف مليون جنيه، وبعد تفكير وافقت على إحضارها هذا المبلغ، وطلبت من زوجها «جعفر» أن يعطيها 500 ألف جنيه، ولكن من أجل أن يفتح بهما زوج أختها مشروع.

وفي مشهد آخر طلب الفنان محمد رمضان من الفنانة «زينة» زيارة والدها في السجن، والذى توفى في الحلقة الـ12 ولكنها لم تخبره خوفاً من عدم حصولها منه على 40 مليون جنيه مقابل خروجه بناء على اتفاقهم قبل الزواج.

أغنية «مين فينا يتلام» لأحمد سعد  

كما تألق النجم أحمد سعد بأغنية «مين فينا يتلام» ضمن أحداث حلقة أمس، بعد مشهد صفع «جعفر» لشقيقه الأكبر «سيد» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهيم على وجهه أمام جميع أفراد أسرته في مشهد مؤثر.

نرشح لك: «الكبير أوي 7» يتصدر ترتيب مسلسلات رمضان 2023.. و«جعفر العمدة» في المرتبة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى