عالم الفن

مصطفى شعبان ضيف كلية إعلام الجامعة العربية إليك التفاصيل!!

      تستضيف كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، الفنان مصطفى شعبان، السبت المقبل، لعقد ندوة وحوار مع طلاب الكلية، للحديث عن مشواره الفنى وأهم أعماله، كما يتناول الصعاب التى واجهته خلال عمله، وكيف تغلب عليها.

الفنان مصطفى شعبان

 

وتهدف الندوة التى تعدها كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، إلى جعل الطلاب يكتسبون خبرة من خلال حوارهم مع الفنان مصطفى شعبان، لتكون حافزًا لهم فى حياتهم العملية عقب التخرج.
ويعقب ذلك اللقاء عرض مسرحى لفريق المسرح بالجامعة.
وفى سياق آخر، يشارك النجم مصطفى شعبان فى السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل أبو جبل ، الذى بدأ تصويره خلال الفترة الماضية.
ويجسد مصطفى شعبان فى المسلسل بشخصية «راضى» الذي يعشق الملاكمة، ويبدأ فى تنفيذ حلمه إلى أن يصل لبطولة العالم، ويحصل عليها، ويتعرض خلال مشواره للعديد من المواقف التى تقلب حياته رأسًا على عقب.
مسلسل أبو جبل يعد التعاون الثانى الذى جمع الفنان مصطفى شعبان ومحمد سيد بشير وأحمد صالح وشركة سينرجي بعد مسلسل أيوب الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، والذى جسد خلاله دور موظف بأحد البنوك، ويتهم بجريمة لم يرتكبها ويتم سجنه، وتتوالى الأحداث بخروجه من السجن.
شارك شعبان فى بطولة مسلسل أيوب، كل من محمد لطفى، ميريهان حسين، محمد دياب، زكي فطين عبدالوهاب، وكان المسلسل من تأليف، محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى