مقالات

«مصطفى فكري»: ثورة 30 يونيو كانت استجابة لنداء القائد والوطن

الثورة تمثل لي عودة الروح والحياة لجسد الدولة المصرية

أكد الكابتن مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية والمتحدث الاعلامي السابق، أن ثورة 30 يونيو تمثل له عودة الروح والحياة إلى جسد الدولة المصرية، وقد كانت ثورة شعبية عظيمة وثورة تصحيح وتغيير لمسار الحياة ومجري التاريخ داخل مصر والوطن العربي بأكمله.

وقال مصطفى فكري أن ثورة 30 يونيو سطّرت تاريخاً جديداً للانتصارات المصرية والوطنية وأذهلت العالم أجمع فكانت المفاجاة الكبرى وغير المتوقعة من الدول العظمى وكافة دول العالم فشل الربيع العربي في مصر واستجابة الشعب المصري العظيم لنداء القائد والوطن.

وذلك عبر نزول الملايين من أبناء الشعب المصري من كافة فئات المجتمع في تظاهرات حاشدة إلى الشوارع والميادين العامة بكافة ربوع الوطن للتعبير عن رفضهم القاطع لحكم الجماعات الارهابية الغير أمينة علي الوطن والمواطن والشعب ومقدراتة.

وأوضح مصطفى فكري أن تلك الاستجابة لنداء القائد كانت لحماية آمن وسلامة الوطن من الخطر الداهم بهم الذين استشعروة وشاهدوه بأنفسهم وتيقنوا من رؤية القائد الثاقبة حيث كانت الأخطار كثيرة منها التقسيم والفتنه والحروب الأهلية التي كانت هي الهدف الرئيسي لهذة الجماعات واعوانهم في الداخل والخارج.

نرشح لك: «مدبولي» يُهنئ الرئيس بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.. ويتابع إنشاء مقر جديد لجامعة سنجور بالإسكندرية

وبين الكابتن أن ثورة 30 يونيو زلزلت عروش الأعداء المتربصين والطامعين في الوطن الغالي مصر في الداخل والخارج من أجل السيطرة على مقدرات الامة وشعبة القوي الأبي الذي لم ولن يخضع بمشيئة الله تعالى إلا لمحبية وجيشة وشرطتة وامنة وامانة وقادتة الأوفياء المخلصين.

وكشف مصطفى فكري عن أبرز الإنجازات في المجال الرياضي هو النجاح الباهر الذي حققته الدولة المصرية في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد والذي ترتب عليه متابعة العالم بأسرة وأعلن علي آثار هذا النجاح الباهر رئيس اللجنة الأولمبية الدولية تنظيم دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في موعدها بعد نجاح مصر الغير مسبوق في تنظيم البطولة والتي كانت محط أنظار العالم وبعد نجاح مصر بدأت الحياة الرياضية والمنافسات تعود الي الحياة مرة أخري

وأوضح أن شعب مصر ظل وسيظل هو المعلم الأول للشعوب في كافة بقاع المعمورة في كيفية حفاظه على أرضة وأم الدنيا مصر مهما كانت الظروف والتحديات التي تواجهه لأنه متماسك وقت الشدة بقوة وعزيمة صلبة غير مسبوقة في تاريخ البشرية حيث ظهر جلياً انتماءه الشديد للوطن الغالي مصر واكد علي الوحدة الوطنية التي يصعب اختراقها مها كانت الظروف.

وأكد الكابتن مصطفى فكري أيضا انة لولاً ثورة 30 يونيو وقيادتها الحكيمة وشعبها الوفي وجيشها القوي لسقطت مصر وسقط الوطن العربي وسقطت القارة الأفريقية بأكملها وفقد العالم رمانة الميزان ووقع الجميع وتشردت الشعوب…الخ.

وأشار فكري أن ثورة 30 يونيو بمثابة أمن وإستقرار وبناء وتنمية لـ«مصر المستقبل مصر الحديثة مصر السيسي».

وأعلن مصطفى فكري أن الإنجازات التي ظهرت جلياً بعد 30 يونيو هي كثيرة جداً ولا تعد ولا تحصى ويكفي أن مصر بقيت محط أنظار العالم كدولة مؤسسات قوية قيادتها سياسية مخضرمة واعية وحكيمة ورشيدة بجيش قوي يحمي أرضها وبحرها وسمائها بل أن جيش مصر يحمي الوطن العربي بأكمله.

فتوحيد الأمن المصري والعربي إلى جانب إنجازات المشروعات الكبري غير المسبوقة في كافة محافظات مصر وسواعد أبنائها التي تعمل ليل نهار في إطار برنامج رئاسي واضح يتابع من قبل السيد رئيس الدولة مباشرة لحظة بلحظة والإنجازات الإقتصادية والمالية والغذائية رغم جائحة كورونا التي كشفت الغطاء عن العديد من الدول في كافة المجالات.

نرشح لك: «المركزي»: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل بمناسبة ثورة 30 يونيو

وأظهرت تماسك وصلابة ومتانة الإقتصاد المصري ورجاله الأوفياء بشهادة كافه المنظمات المالية الدولية ومشروع المليون ونصف فدان وقناة السويس ومشروع الضبعة النووي وتنوع تسليح الجيش المصري الي جانب العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة واستراتيجية مصر 2030 والتحول الرقمي ومركز الوثائق المؤمنة…الخ والكثير والكثير في كافة مناحي الحياة والتي لاتسعة العديد من المجلدات والكتب.

وأوضح فكري أنها إنجازات تري بالعين المجردة وتحس ولاينكرها قاصي ولاداني ولا جاحد ولا حاسد أنها إنجازات سيذكرها التاريخ في أوسع أبوابه.

وأضاف الكابتن مصطفى فكري، عضو مجلس ادارة النقاية العامة للمهن الرياضية، والأمين العام المساعد لشعبة التدريب الاسبق، أن أبرز الإنجازات في المجال الرياضي هو النجاح الباهر الذي حققته الدولة المصرية في تنظيم أكثر من رائع لبطولة كأس العالم لكرة اليد والذي ترتب علية متابعة العالم بأسرة.

وأعلن علي آثر هذا النجاح الباهر مستر توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية استمرار اقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في موعدها بعد نجاح مصر الغير مسبوق في تنظيم هذة البطولة والتي كانت محط أنظار العالم وبعد نجاح مصر بدأت الحياة الرياضية والمنافسات تعود الي الحياة مرة أخري في كافة دول العالم.

نرشح لك: أبرز رسائل تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى