عالم الفنمنوعات

نادية الجندي تتصدر التريند بعد إعتذار محمد مختار لها.. والأخير «ياريتني ما إتجوزتها من الأول»

كتبت: أمل سعداوي

تصدرت الفنانة نادية الجندي، تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد تصريحات محمد مختار زوجها السابق في إحدى اللقاءات التليفزيونية وتقديمه الاعتذار لها.

محمد مختار يعتذر لنادية الجندي

وقال المنتج محمد مختار، خلال استضافته ببرنامج «حبر سري» إن الفنانة  ليست السبب وراء طلاقه من الفنانة رانيا يوسف. كما يُشاع:«هي مش سبب طلاقي من رانيا يوسف، أنا ونادية أصحاب في الأساس»

ندم زواجه من نادية الجندي

وأكد المنتج، ندمه الزواج من الفنانة ، موضحًا أن علاقة الصداقة أفضل بينهم:«ياريتني ما إتجوزتها من الأول، لأن فعلا علاقة الصداقة معاها أفضل بكتير من علاقتنا فى الزواج»

واعتذر محمد مختار. قائلًا:«أنا بقول للفنانة أنا متأسف أني وضعتك في الوضع ده وأرجوا تسامحني لآن هي ملهاش دعوة باللي حصل ده»، مُضيفًا:«تصريحات رانيا يوسف عن نادية ، قد يكون سببها التريند»

علاقة محمد مختار ورانيا يوسف

وعن علاقته برانيا يوسف، قال محمد مختار:«أنا على مدى 5 سنوات مردتش على رانيا يوسف، ولكن الموضوع زاد، وأنا اديتها كل حاجة أعمل إيه تاني، ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا»

أضاف:«أول لما أطلقنا كنا أصحاب جدا لمدة أربع سنين، وهي في الجوازة التانية جالها واحد لعب عليها لحد ما قفشت الحكاية وأثر عليها جامد ومن هنا حصلت المشاكل بينا ومكنتش حابب كده»

قصة حب جديدة

نادية الجندي
نادية الجندي

وأشار إلى أنه دخل في قصة حب جديدة مع سيدة خارج الوسط الفني يكبرها بنحو 25 عامًا وقام بخطبها منذ 3 سنوات:««أنا في اللحظة دي بحب واحدة خاطبها بقالي 3 سنين، وبحبها حب جنوني وزعلانة مني دلوقتي»

نجمة الجماهير

 

نادية الجندي
نادية الجندي

 

أوضح محمد مختار من تستحق لقب نجمة الجماهير من الجيل الحالي قائلاً: «نجمة الجماهير كلمة كبيرة، لكن كل سنة في حد يستحق اللقب ده، لأن مفيش حد استمر زي نجمة الجماهير الأصلية لمدة 20 سنة.. أعتقد السنة دي ياسمين عبد العزيز تستحق اللقب، والسنة اللي فاتت كانت منة شلبي، والسنة اللي قبلها منى زكي»

إقرأ أيضًا.. بعد حديثها عن مواصفات فتى أحلامها.. هل تبحث نادية الجندي عن عريس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى