الأخبارعالم الفن

نجل حلمي بكر: والدي يعيش في حالة يرثى لها،ويلقى معاملة سيئة من زوجته

 اعداد- لميس ناصر 

قال هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر الوحيد، إن والده يعيش في حالة يرثى لها، وبالإضافة إلى مشاكله الصحية العديدة، مثل الكلى والبروستاتا وتقدم سنه الذي أثر على ذاكرته وتركيزه، فإنه يلقى معاملة سيئة من زوجته الحالية وبعض الأشخاص المرتبطين بها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة ON: عمي كلمني من حوالي يومين، وطلب مني العودة لمصر بسرعة لأن حلمي بكر غالبا في أيامه الأخيرة وأستعد للقدوم إلى مصر، وآخر مرة قابلت والدي فيها كانت نهاية 2019 أو بداية 2020 .

المعاملة السيئة

وأضاف : تصلني أخبار كثيرة عن المعاملة السيئة جدا التي يعيش فيها والدي من زوجته الحالية وأهلها وناس مرتبطين بها، وزوجته أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربيت فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه تليفونه، وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات.

وأكمل: تصلني أيضا أخبار من الفنانة نادية مصطفى التي تحرص على زيارته، إن عندها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر، تقول إنه يتعرض للاغتيال والتعذيب من أفراد مرتبطين بزوجته، وهذه المشاكل عمرها 7 سنوات، وحاول الكثير من الناس والفنانين إنقاذ حلمي بكر على مدى تلك المدة .

زوجة الموسيقار حلمي بكر

يذكر أن سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، ردت خلال مداخلة مع «كلمة أخيرة» على هذه الاتهامات، موضحة أن الزيارة ليست ممنوعة عن حلمي بكر كما تردد في الفترة الأخيرة.

ويعاني حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.

نرشح لك : تعرف على رسالة حلمى بكر لـ حسام حبيب زوج شيرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى