عالم الفن

نيللى كريم تسترجع ذكرياتها .. إليك التفاصيل

    قالت الفنانة نيللى كريم؛ إن أول من اكتشفها كان المخرج يحيى العلمى والذي كان يبحث عن وجه جديد يقدم استعراضات فنية فى فوازير رمضان، كاشفة أنها فى أول فرصة عرضت عليها رفضتها لأنها كانت حامل؛ ثم قبلت فرصا فى العمل الذى تلاه وقامت بمشاركة ياسمين عبد العزيز فى إحدى الفوازير.

نيللي كريم

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج «أنا وبنتى» تقديم «شريف منير _ أسما شريف منير»؛ والمذاع على فضائية « أون أى »؛ أنها تعرضت لمجموعة من المواقف المحرجة والصعبة خلال أول يوم تصوير بسبب عدم خبرتها فى التمثيل؛ منوهة إلى أن من ساعدتها فى بدايتها الفنان صلاح عبد الله .

وأكدت نيللى؛ أنها تركت الدراسة وهى فى أكاديمية الفنون، لتتفرغ لتربية طفلها كريم، موضحة: “قررت اعد فى البيت وأربى العيل وأبقى أم صالحة، وأنا فى الأساس ست بيت شاطرة، وأمى شاهدتنى وانا بغسل المواعين، وسألتنى عن السبب، وأجابتها بأنى قررت التفرغ لابنى”.

ونوهت عن الحديث الذى دار بينها وبين والدتها حيث قالت: “أمى قالتلى كل السنين اللى فاتت ضيعتها عليكى عشان تغسلى المواعين، وكريم أنا المسؤولة عن تربيته”؛ مشيرة إلى أن والدتها ساعدتها كثيرا على تجاوز عدد من الأزمات التى مرت فى حياتها.

وفى  مفاجأة ، قالت إنها لا تحب مشاهدة أعمالها الفنية، فيما عدا عمل واحد متمثلا فى مسلسل ذات، الذى يحسن من حالتها المزاجية حينما تشاهده وأوضحت أنها أثناء تصوير المسلسل كان معها ابنتها كندة وعمرها سنة، وسيليا أربع سنوات

وقالت الفنانة نيللى كريم؛ إنها لا تخاف من التغيير فى الفن؛ مشيرة إلى أن التغيير قد يكون بسبب ظروف الحياة، موضحة أنها تركت الرقص بالباليه واتجهت إلى التمثيل ولم تكن تتوقع أبدا أن تترك الباليه من أجل التمثيل، مضيفة أن أول المشاركات الفنية لها كان فى فوزاير؛ ثم مسلسل وجه القمر مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمام.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى