عالم الفن

نيللى كريم وعمرو يوسف خارج رمضان 2019 فما السبب..

      أصبح الفنانون نيللى كريم وعمرو يوسف خارج المنافسات الرمضانية هذا العام، وذلك رغم المحاولات التى شهدتها الأسابيع الماضية منهم لتقديم مسلسلات جديدة وعرضها خلال شهر رمضان إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل بسبب الأزمات الانتاجية.

بسبب ضيق الوقت.. نيللى كريم وعمرو يوسف خارج حسابات رمضان 2019

وأعلن عمرو فى وقت متأخر عن دخوله منافسات الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل يحمل اسم “القائمة 36″، ولكن بعد أيام توقفت تحضيرات العمل بسبب الأزمات الإنتاجية والتسويقية ليعتذر عمرو فى النهاية عن العمل ويرضخ لأمر غيابه عن الدراما لأول مرة منذ سنوات طويلة.

ويعد من أواخر الفنانين الذين انسحبوا من السباق الرمضانى، ولكن فقده بسبب عدم اكتمال فريق العمل، عقب تعاقده مع مجموعة فنون مصر على المسلسل ولكنه أعلن مؤخرًا أنه لن يشارك بسبب صعوبة السوق.

كذلك النجمة نيللى كريم، والتى تغيب عن دراما رمضان لأول مرة منذ 5 سنوات متتالية، حيث كانت تنوى تقديم مسلسل يحمل اسم “النصابين” مع آسر ياسين، إلا أن الأزمات الإنتاجية اوقفت المسلسل، لاسيما أن الوقت اصبح مـتأخرا للغاية، إذ ان شهر رمضان يتبقى له 60 يوما على أقصى تقدير.

وكانت نيللى قد قدمت أخر مسلسلاتها  “إختفاء” وشارك فى بطولته هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

تعد الفنانة يسرا من أوائل النجمات اللاتى لم تستطعن الصمود طويلاً أمام الأزمة التى ألمت بسوق الدراما المصرية خلال الفترة الحالية، لتعلن توقف مشروعها مع مجموعة العدل جروب، وتنأى بنفسها بعيدًا عن المنافسة، رغم أنها كانت متواجدة باستمرار على مائدة الدراما الرمضانية بشكل سنوى.

وأيضا انسحب الفنان يحيى الفخرانى نظرًا لضخامة مشروعه الذى كان يجهز له مع السيناريست عبد الرحيم كمال، ولكنه وقف كل التجهيزات الخاصة بالمسلسل، بعد تأزم الوضع والسوق الرمضانى لينشغل فى المسرح، ويبتعد عن التلفزيون فى عام 2019.

إقرأ أيضا: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى