الأخباررئيسىزملكاوي

هل انقلب مجدي ايدر على مرتضى منصور ولماذا يطالبه بالرحيل؟

أقدم أعضاء ومشجعي«الزمالك» يهتف ضد مرتضى منصور داخل أسوار النادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو لمجدي ايدر، عضو الجمعية العمومية وأقدم مشجعي نادي الزمالك، وهو يهتف ضد رئيس النادي مرتضى منصور ويطالبه بالرحيل.

مجدي ايدر يهتف ضد مرتضى منصور

وقال ايدر من داخل مقر نادي الزمالك وبصوت مرتفع: “كفاياك يا مرتضى إللي عملته في نادي الزمالك، حرام جرفت نادي الزمالك، كفايا حرام عليكو ربنا ينتقم منكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، ظلمتم الأعضاء والجماهير”.

كذلك أضاف ايدر، وهو يصرخ وسط الأعضاء: “الجماهير ذنبها إيه حرام عليكم، جبتو لاعيبة بمليارات، ظلمتم النادي، كنتو بتشيلوا المدرب كل 3 دقايق، حرام عليك كفايا كده”.

كما استكمل خلال الفيديو: “ارحل يا مرتضى وانا بقولك كده من جوه النادي، لأني عضو قبل ما انت تدخله، قبل ما تعرف سور النادي فين، ارحل يا مرتضى.. ارحل يا مرتضى.. ارحل يا مرتضى”.

وكان مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق، أن انتخابات نادي الزمالك ستقام على 3 أيام في الفترة من 20 حتى 22 فبراير، ولكن رفضت وزارة الشباب والرياضة، حيث ترغب الأخيرة في إقامة الانتخابات في يوم واحد.

ووقعت اليوم أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، وذلك بعد أن كان من المقرر أن يُقام مؤتمرا لأعضاء الجمعية العمومية من قبل أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة القلعة البيضاء، ولكن بقرارات من إدارة مرتضى منصور تم منع إقامة المؤتمر وتعنت من أمن بوابات النادي ضد دخول الأعضاء، بالإضافة إلى قطع التيار الكهربائي عن القاعة المقرر إقامة المؤتمر بها.

اقرأ أيضًا.. قضية ممدوح عباس تُهدد انتخابات نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى