عالم الفن

هل تخلت هنا الزاهد عن فيلمها لإرضاء خطيبها

        أكدت الفنانة هنا الزاهد، أن ما تتردد حول غيرة خطيبها الفنان أحمد فهمي من بطل فيلمها “قصة حب” وهو الممثل أحمد حاتم مجرد شائعات، وذلك بعد أن تغيبت عن حضور العرض الخاص لهذا العمل الذى تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة. 

هنا زاهد واحمد حاتم
هنا زاهد واحمد حاتم

 

وكان غياب هنا الزاهد عن حضور العرض الخاص هو حديث جميع الحضور أمس، حيث تساءلوا عن كيفية تخليها عن المشاركة فى الترويج لهذا العمل من أجل إرضاء خطيبها رغم أنها تحرص دائمًا على دعمه بكل خطواته الفنية.

وحرص على حضور العرض الخاص بطل العمل أحمد حاتم ومخرجه عثمان أبو لبن، والممثل السورى فراس سعيد، وعدد من الفنانين، وحظى الفيلم بإعجاب الحضور وحرصوا على تهنئة صناعه.

احتفل صناع وأبطال فيلم “قصة حب”، مساء اليوم الأحد، بالعرض الخاص للفيلم، بإحدى دور العرض بمنطقة الزمالك، قبل طرحه للجمهور الأربعاء المقبل، تزامنا مع الاحتفال بعيد الحب، بحضور بطل الفيلم الفنان أحمد حاتم، و السيناريست أماني التونسي، والمخرج عثمان أبو لبن، وكان لافتا عدم حضور بطلة الفيلم هنا الزاهد.وحرص عدد من الفنانين على مشاركة صناعه العرض الخاص منهم الفنانة تارا عماد ، والفنان حازم سمير، والمطربة كارمن سليمان، والملحن مصطفى جاد، والفنان السورى فراس سعيد، وعلا رشدى، ورامز أمير، والشاعر الغنائى تامر حسين.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين شاب وفتاة، تتعرض لاختبار صعب، عندما يقع حادث للشاب يتسبب فى إصابته بالعمى، ويصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر، ومن بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وهالة فاخر، وحنان سليمان، وفرح يوسف، سيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبو لبن.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى