منوعات

واقعة غريبة.. زوجة تأكل رماد زوجها المتوفي

كتبت: أمل سعداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة قصة سيدة أمريكية تدعى كيسى تبلغ من العمر 26 عامًا تقوم بأكل رماد زوجها المتوفى.

وتعد تلك الواقعة غريبة من نوعها، فنادرًا ما سمع بمثل تلك الوقائع، قد نراها في بعض المسلسلات الدرامية ولكن ليس على أرض الواقع.

تعيش كيسي، في ولاية تينيسي الأمريكية، وهي أرملة بشكل مأساوي عندما توفي زوجها “شون” من “نوبة ربو”، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وأثناء حديثها مع إحدى المحطات التليفزيونية، أوضحت كيسي، أنه بعدد وفاة زوجها “شون” بدأت تحمل رماده معها في كل مكان ذهبت إليه كمصدر للراحة قائلاً: “آخذ زوجي في كل مكان، إلى متجر البقالة، والتسوق، والسينما، وتناول الطعام، وفي أي مكان أذهب إليه”.

وأضافت ” في كل مرة أذهب إلى متجر البقالة أشتري الطعام الذي يحبه، وعندما أطبخ أشتري الطعام الذي يحبه، لا آكله ولكني أطبخ له”.

أشارت كيسي، إلى أنها تذوقت رماد زوجها لأول مرة بعد أن انسكب بعضه ولم ترغب في التخلص منها: ” لم أرغب في مسحه، هذا زوجي لم أرغب في مسحه، لذلك قمت بلعقه من أصابعي، وها أنا اليوم بعد شهرين تقريبًا ولا يمكنني التوقف، أنا آكل زوجي”.

أوضحت كيسي، أنها تشعر بمشاعر مختلطة ما بين الخجل والاشئمزاز بسبب ما تقوم به، وأنها ترغب في التوقف عن أكل رماد زوجها حتى لا تفقده مرة أخرى:”عندما أفتح الجرة، أشعر بالسعادة، فهذا يشبه اندفاع الأدرينالين بالنسبة لي، وكلما زاد تناول الطعام، زادت حماستي حتى أدركت أنه لم يتبق الكثير”.

اختتم حديثها :”ثم بعد بضع دقائق أشعر بالفزع لأنني فعلت ذلك، هذا يجعلني أشعر بالحرج، والخجل، والاشمئزاز من نفسي، والارتباك، والجنون يجب أن تكون شخصًا مريضًا حقًا لأكل رماد شخص ما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى